Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إدارة الاتحاد: لن نتهاون في حفظ حقوق العميد

إدارة الاتحاد: لن نتهاون في حفظ حقوق العميد

A A
اعتمد مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة نواف المقيرن، الإطار العام لسياسة النادي الإعلامية التي سيتم انتهاجها خلال المرحلة المقبلة، والمتضمِّنة توحيد مصدر الخطاب الإعلامي، وإقرار الأنظمة واللوائح التي تضمن تحقيق ذلك.

وأوضح فواز الشريف المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد، أنَّ مجلس الإدارة وجَّه بالبدء في تنفيذ آلية تطوير العمل في المركز الإعلامي، وفقًا للخطة المقدمة من بندر يغمور مدير المركز، بما يتوافق مع النقلة النوعية في مختلف أوجه العمل بالنادي، والتي تتطلب أن يكون هناك مواكبة إعلامية وفق إستراتيجية محددة، تنقل المعلومة بالشكل الصحيح للجمهور العزيز، وتحافظ على حقوق النادي.

وأشار الشريف إلى أن نادي الاتحاد سيسعى إلى تعزيز علاقته مع مختلف وسائل الإعلام، وفي نفس الوقت لن يتهاون مطلقًا مع أي تجاوز على حقوقه في شتى الوسائل الإعلامية، بما في ذلك منصَّات التواصل الاجتماعي، فيما يتعلق بالملكية الفكرية أو الأخبار غير الصحيحة التي تهدف للإضرار بالنادي.

ودعا المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد، كافة جماهير النادي والرياضيين والإعلاميين ومحبي العميد باعتماد حسابات المركز الإعلامي، مصدرًا رسميًا لكافة المعلومات والأخبار التي تخص الكيان، مؤكدًا أنَّ المرحلة المقبلة ستشهد عملًا جادًا ومختلفًا وفق خطة تمت دراستها بمشاركة شركات متخصصة محلية وعالمية، لرسم سياسة الحوكمة الإدارية في النادي، بما يتناسب مع قيمة العميد كنادٍ في واجهة الرياضة السعودية.

وختم فواز الشريف بالقول: «الإعلام الرياضي يظل شريكًا أساسيًا للنادي، ونحن نؤمن بدوره وأهميته في هذه المرحلة التي تتطلب من الجميع أن يكون أكثر مسؤولية في تأدية الرسالة الإعلامية».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store