Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رجوي: نظام الولي الفقيه المستبد هش ولا مستقبل له

رجوي: نظام  الولي الفقيه المستبد هش ولا مستقبل له

في أمسية رمضانية بباريس

A A
وصفت السيدة مريم رجوي، رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الإيرانية، فى الأمسية الرمضانيّة التي أقامتها المقاومة الإيرانية في المقر المركزي للمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بمدينة أوفيرسوراواز الفرنسية..

وتحت عنوان «رسالة الإسلام هي السلام والحرية» وصفت نظام ولاية الفقيه الذي يمارس الظلم والجور على الشعب، بأنه ألدّ أعداء الله والشعب حيث لم يشهد تاريخ الإسلام حكامًا أكثر فسادًا وإجرامًا من هؤلاء الحاكمين الدجّالين المتاجرين بالدين.

وأعربت عن تمنياتها بأن يكون هذا الشهر هو شهر الخلاص والسلام والتضامن لجميع العالم، وأن تتخلص شعوب الشرق الأوسط، لاسيما الشعب السوري الشقيق من الحرب والقتل والدمار والسلطة المشؤومة لولاية الفقيه.

وأضافت مريم رجوي: اليوم الخطوة الأولى في حلّ المشكلة السورية هي طرد قوات الحرس من سوريا.. الخلاص من التهديد النووي ومن إرهاب هذا النظام مرهون بالخلاص عن النظام بكامله.. السلام والديمقراطية، والأمن والاستقرار في المنطقة، يعتمد على إنهاء الديكتاتورية والفاشية الدينية في إيران.. وأكدت أهمية الحركة الاحتجاجية الواسعة والمستمرة في إيران وقالت: موجات الانتفاضة في 28 ديسمبر الماضي مازالت مستمرة في إضرابات وتظاهرات العمال والمزارعين والمعلمين وممن نهبت أموالهم وغيرهم من المواطنين في مختلف المدن.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store