Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نائب أمير منطقة مكة المكرمة يلتقي رئيس مجلس ولاعبي الاتحاد

نائب أمير منطقة مكة المكرمة يلتقي رئيس مجلس ولاعبي الاتحاد

A A
ثمّن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة, الدعم الذي قدّمه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله -، للأندية السعودية الذي يُعد بمثابة الدافع لها للمنافسة وتحقيق البطولات، حاثاً أندية المنطقة على الاستفادة من هذا الدعم .

جاء ذلك خلال استقبال سمو الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، بمقر الإمارة في جدة اليوم، رئيس مجلس إدارة ولاعبي نادي الاتحاد بمناسبة تحقيقهم كأس خادم الحرمين الشريفين .

وهنأ سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة نادي الاتحاد بتحقيق البطولة قائلاً " يعلم الجميع الظروف التي مرّ بها النادي خلال الموسم الرياضي ولكن -بفضل الله- ثم بجهودكم حققتم البطولة الأغلى التي تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- ، متمنياً لهم التوفيق في المسابقات كافة .

من جهته, ثمّن رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد نواف المقيرن, للأمير عبدالله بن بندر استقباله وتهنئته لهم ، مؤكدا حرص الفريق على أن يقدم المستويات المأمولة التي تسهم في الارتقاء بالرياضة في المنطقة .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store