Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأهلي يضم السعيد.. وجويدي يطالب بتنسيق 5 أجانب وإعادة عبدالشافي

الأهلي يضم السعيد.. وجويدي يطالب بتنسيق 5 أجانب وإعادة عبدالشافي

عسيري والمولد يخضعان لفحوص في الإمارات

A A
حسم الأهلي رسميًّا التعاقد مع عبدالله السعيد، نجم منتخب مصر لمدة موسمين، ليدعم خط وسط الفريق مع المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي، الذي كشفت مصادر «المدينة» المطّلعة أنه طلب الإبقاء على المهاجم السوري عمر السومة والتجديد للمصري محمد عبد الشافي، والاستغناء عن الخماسي اليوناني فيتفاتزيديس والبرازيلي ليوناردو سوزا ومواطنه كلاوديمير والأسترالي مارك ميليغان والتونسي محمد أمين بن عمر.

على صعيد متصل قررت إدارة الأهلي مغادرة الثنائي عبدالفتاح عسيري وفهد الحربي إلى عيادات «فيفا» الطبية بمدينة دبي الإماراتية، لإجراء الفحوصات والتأهيل الطبي اللازم للوقوف على الجاهزية البدنية لهما استعدادًا للمعسكر التحضيري قبل بداية الموسم الرياضي الجديد.

وكانت إدارة الكرة بالنادي اتخذت من قبل نفس الخطوة مع السومة، حين ورد تقرير طبي من عيادات «فيفا» أكد حاجة اللاعب لبرنامج تقوية لمدة أسبوعين، قبل الدخول في التدريبات الجماعية، فيما سيخضع عدد من لاعبي الأهلي الدوليين المتواجدين حاليًا في معسكر المنتخب الوطني الأول، لنفس البرنامج التأهيلي والإعدادي، عقب نهاية مشاركتهم في كأس العالم.

وقدمت إدارة كرة القدم بالنادي الأهلي شكرها للاعبين على الانضباطية التامة، وسرعة استجابتهم، واهتمامهم بتنفيذ البرنامج المعد تحضيرًا للموسم الرياضي المقبل.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store