Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

آل الشيخ يضع مع رؤساء الأندية آلية التعاملات المالية

آل الشيخ يضع مع رؤساء الأندية آلية التعاملات المالية

بعد الدعم غير المسبوق من ولي العهد

A A
يواصل المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، جهوده في كل الاتجاهات، لتحقيق الأهداف التي وضعها للدوري السعودي، بأن يكون ضمن أفضل 10 دوريات في العالم.

فبعد تكفله بتعاقد الاندية مع مدربيين عالميين، فضلاً عن دعم الفرق بلاعبين أجانب على مستوى عال، فإنه يتحرك مستفيداً من الدفعة غير العادية التي اكتسبتها الرياضة والاندية بمبادرة سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، بسداد الديون الخارجية للاندية.

وفي هذا الاتجاه فقد عقد المستشار تركي آل الشيخ في ساعة مبكرة من صباح أمس الأربعاء اجتماعاً هاماً مع رؤساء اندية الدوري السعودي للمحترفين، لمناقشة مستقبل العمل في الاندية، بعد المبادرة التاريخية لسمو ولي العهد.

وتم خلال الاجتماع الذي عقد بمدينة جدة، مناقشة كل ما يخص الأندية وآلية العمل في المرحلة المقبلة بعد الدعم الكبير الذي حظيت به الرياضة من قبل سمو ولي العهد -حفظه الله-.

وتمت مناقشة القضايا العالقة بالأندية وعلى رأسها الرواتب المتأخرة، بالإضافة إلى آلية الصرف والتعاملات المالية داخل الاندية في المرحلة المقبلة.

وصف أحمد العقيل اجتماع المستشار تركي آل الشيخ مع رؤساء الاندية بالاجتماع «التاريخي» وكتب العقيل على صفحته الشخصية على تويتر عقب الاجتماع مباشرة « في اجتماع أقل مايقال عنه أنه تاريخي تشرفت مع زملائي رؤساء أندية الدوري السعودي للمحترفين بالاجتماع مع معالي المستشار وتم وضع خارطة طريق للرياضة السعودية عامة ولنادي الشباب في الموسم القادم على وجه الخصوص».

وتابع العقيل «وفي الاجتماع العام مع رؤساء الاندية ومعالي المستشار وكذلك الاجتماع الخاص بيني وبين معاليه اكد معالي المستشار على ضرورة تفاعل الجماهير الشبابية بشكل اكبر مع مباريات الفريق في الدوري وخاصة مدينة الرياض فهم المحفز الاكبر للنادي».

وكشف رئيس الشباب أن ناديه اتم الاتفاق مع المدرب الجديد لفريق كرة القدم الاول بالنادي، موضحاً ان المدرب سوف يصل إلى الرياض الأسبوع المقبل، حيث سيتم التوقيع الرسمي معه.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store