Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تطوير آلية تنظيم الحشود بالمصليات الرجالية والنسائية بالمسجد النبوي

تطوير آلية تنظيم الحشود بالمصليات الرجالية والنسائية بالمسجد النبوي

A A
عقدت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي متمثلة في الإدارة العامة للتوجيه والارشاد، اجتماعاً تنسيقياً بمشاركة الإدارة العامة للأمن والسلامة والحشود وقوة أمن المسجد النبوي وذلك لمناقشة تطوير آلية تنظيم الحشود في المصليات الرجالية والمصليات النسائية في المسجد النبوي .

وأوضح مدير الإدارة العامة للتوجيه والارشاد بالوكالة الشيخ ابراهيم بن سالم قبي أنه تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بتطوير العمل في المسجد النبوي والاستماع من المشاركين إلى سبل الارتقاء بمنظومة الأعمال.

وبين أن الوكالة وضعت خططها في تنظيم الحشود في المصليات الرجالية والمصليات النسائية من خلال تكوين فرق تعمل على دراسة وضع تدفق الحشود وتنظيمها ووضع التصور الواضح لاستقبال الأعداد الكبيرة المتوقع وصولها إلى المسجد النبوي خلال الفترة القادمة.

وشكر قبي جهود الجميع في تقديم الخدمات اللازمة لزائري مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم بتوجيهات مستمرة من الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الذي يؤكد على وجوب تقديم كل ما يعين قاصد وزائر المسجد النبوي لأدائه للعبادة بكل راحة واطمئنان.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store