Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

محافظ جدة يستقبل أمين الهيئة العالمية للكتاب والسنة

محافظ جدة يستقبل أمين الهيئة العالمية للكتاب والسنة

A A
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة، بمكتبه في المحافظة، أمين عام الهيئة العالمية للكتاب والسنة التابعة لرابطة العالم الإسلامي الدكتور عبدالله بصفر. وأشاد سموه بالجهود الجليلة التي تقوم بها الهيئة العالمية لخدمة القرآن والسنة.

وأطلع الدكتور بصفر سموه على أعمال الهيئة بعد أن تم دمجها مع الهيئة العالمية للإعجاز العلمي في القرآن الكريم والسنة والهيئة العالمية للتعريف بالرسول - صلى الله عليه وسلم - ونصرته في الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم، لتصبح الهيئة العالمية للكتاب والسنة، كما قدّم لسمو محافظ جدة نسخة من تقرير الإنجازات الـ18 للعام 1438هـ، للهيئة.

يُذكر أن الهيئة تقوم بخدمة القرآن الكريم وتعميم تحفيظه وتجويد أدائه، وتسعى لإظهار أوجه الإعجاز العلمي في القرآن والسنة والعمل على نشرها في العالم، والتعريف بالرسول - صلى الله عليه وسلم - ونصرته، كما أن للهيئة جهودا مبذولة على جميع الصُعد التربوية والتعليمة والتوجيهية والإعلامية، وذلك من خلال الندوات والمشروعات والدراسات والبحوث والبرامج.

كما تهدف الهيئة إلى العناية بكتاب الله وتفهيمه وتطوير وسائل تعليمه للمسلمين في جميع أنحاء العالم والعناية بسنة رسوله عليه أفضل الصلاة والسلام.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store