Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نائب وزير الحج يتفقد خطوط تعبئة ماء زمزم

نائب وزير الحج يتفقد خطوط تعبئة ماء زمزم

A A
تفقد نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط مركز التعبئة الآلي التابع لمكتب الزمازمة الموحد بمكة المكرمة متابعًا خطوط الإنتاج الحديثة لتعبئة عبوات ماء زمزم بمختلف السعات والأحجام.

كما عقد اجتماعًا مع رئيس مجلس إدارة مكتب الوكلاء المواحد عبدالهادي زمزمي وأعضاء مجلس الإدارة لمناقشة التوجهات الاستراتيجية والأمور ذات العلاقة للرفع من جودة الخدمات التي تقدم لضيوف الرحمن، واطلع خلال الجولة على مختلف مرافق مركز التعبئة من مختبر وخدمات مساندة ومنطقة تخزين.

وأكد نائب وزير الحج والعمرة على تضافر الجهود للخروج بنتائج ومعدلات أداء متميزة تستحق الإشادة خدمة للحجاج والمعتمرين والزوار الذين يفدون إلى هذه البلاد من مختلف أصقاع المعمورة، وذلك بالصورة التي تلامس تطلعات القيادة الرشيدة -حفظها الله- لافتًا إلى المجهودات الكبيرة والخدمات الجليلة التي يقدمها المكتب لضيوف الرحمن من توفير ماء زمزم المبارك لهم في مختلف المواقع التي يتواجدون بها.

من جانبه رحب رئيس مجلس إدارة مكتب الزمازمة الموحد بهذه الزيارة من نائب وزير الحج والعمرة والتي وقف خلالها على خدمات المكتب والجهود التي يسخرها لضيوف الرحمن.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store