Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

القحطاني: «بدون فلتر» عمل متعوب عليه

القحطاني: «بدون فلتر» عمل متعوب عليه

A A
عبّر الفنان جميل القحطاني عن سعادته بالمشاركة في المسلسل الكوميدي الاجتماعي اليومي «بدون فلتر» الرمضاني من بطولة الفنان القدير عبدالله السدحان وسعد الفرج وعبدالله المزيني وعبدالعزيز المبدل وإبراهيم الحساوي وأحمد السالم ومحمد الكنهل ويعقوب الفرحان ومن تأليف وإخراج عدة كتّاب ومخرجين.

عن دوره في المسلسل، قال القحطاني لـ «المدينة»: أقوم بدور تراجيدي جاد لموظف يعاني من مديره الذي يحاربه، ويقوم بدوره الفنان القدير عبدالعزيز المبدل، كما يلعب النجم عبدالله السدحان دور صديقي الذي يتصدّى لمديري بطريقة درامية فنتازية ولا اكتشف ذلك إلا في نهاية الحلقة، ومجمل الحلقة فنتازية، وهناك العديد من المفارقات التي أشارك فيها كضيف شرف. ويضيف النجم جميل القحطاني: المسلسل متعوب عليه جدًا من النواحي الفنية والإدارية والإخراجية، لنقدم عملًا راقيًا ينال استحسان المشاهدين الكرام، وينافس بقوة ضمن الأعمال الدرامية الرمضانية لهذا العام.

فارس المدينة كان قد اعتذر عن عدة أعمال رمضانية لارتباطه ببرنامج «Arab GOT TALENT

» قبل الموسم الرمضاني، والذي أخذ منه الكثير من الجهد والوقت في ترشيح المواهب للبرنامج، مقدمًا شكره وتقديره للقائمين على البرنامج على جهودهم المبذولة. كما وجّه شكرا خاصا للفنان القدير عبدالله السدحان على استضافته له ومشاركته معه ليس في «بدون فلتر» فقط، وإنما مرورًا بمسلسلات: «طاش ما طاش» و»كلنا عيال قرية» و»مستر كاش».

من جانب آخر، كرّم الدكتور زايد الحمدان رئيس منتدى الإبداع الأردني للثقافة والفلكلور، والأستاذ ناصر جلال، الفنان جميل القحطاني نظير تميزه في خدمة الثقافة والفنون وتميز أدائه في الأعمال الخليجية والعربية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store