Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

12.5% تخفيض من شركات تأجير العمالة لجذب ربات البيوت

No Image

تشمل زيادة ساعات العمل والزيارات في رمضان

A A
لجأت شركات تأجير العمالة المنزلية إلى أساليب جديدة لزيادة حصتها السوقية في شهر رمضان من خلال تقديم باقات وعروض خاصة تجذب ربات البيوت لاستئجار عمالتها، فيما تنوعت العروض بين تخفيض أسعار باقات تأجير العمالة لمدة شهر واحد بنسبة 12.5 %

، ورفع عدد الزيارات الأسبوعية إلى 4 زيارات بدلاً من 3 زيارات، إضافة إلى زيادة ساعات العمل لتصل إلى 5 ساعات في اليوم بدلاً من 4 ساعات.

وأرجع مختصون تقديم العروض إلى 4 عوامل من أهمها زيادة الطلب بشهر رمضان، وجذب ربات البيوت، وتميز الشركات عن المكاتب في تقديم خدمة « تأجير العاملات «، وزيادة المنافسة بين الشركات.

وأكد مدير شؤون الاستقدام بإحدى الشركات، عبدالله الخالدي أن توجه بعض الشركات إلى تقديم عروض وباقات رمضانية لاستقطاب العملاء، مشيرا إلى أن تلك الباقات تتمثل في تخفيض الأسعار لمدة شهر واحد بنسبة 12.5 %

، ورفع عدد الزيارات الأسبوعية.

وأرجع الخالدي تقديم العروض بشهر رمضان إلى زيادة الطلب، وجذب ربات البيوت، وتميز الشركات عن المكاتب في تقديم خدمة « تأجير العاملات «، وزيادة المنافسة بين الشركات.

وقال مسؤول المبيعات بإحدى شركات الاستقدام محمد السالم: إن بعض شركات الاستقدام قدمت عدة عروض ترويجية، تتمثل في تخفيض أسعار الباقات، وزيادة عدد الزيارات الأسبوعية إلى 4 زيارات، إضافة إلى زيادة ساعات العمل لتصل إلى 5 ساعات، وتوفير عاملات من جنسيات أخرى، كبنجلاديش وفيتنام والنيجر.

من ناحية أخرى، تواصلت «المدينة» مع عدة شركات للاستفسار عن العروض، وبينت تلك الشركات أنها تقدم باقة خاصة لشهر رمضان فقط تشمل زيارة واحدة في الأسبوع بقيمة 625 ريالا في الشهر، وزيارتين بقيمة 1200 ريال في الشهر، و3 زيارات بقيمة 1500 ريال في الشهر، و4 زيارات بقيمة 2100 ريال في الشهر.

وأوضحت أن تلك الباقات تتميز باستلام العاملة فورا أو بعد 5 أيام من توقيع العقد، والتأمين الطبي، إضافة إلى ضمان تبديل العاملة في حال رفض العمل أو الهرب أو المرض أو الوفاة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store