جدد الجنود المرابطون على الحدود الجنوبية بمنطقة جازان البيعة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة مرور عام على تولي سموه ولاية العهد، مؤكدين جاهزيتهم لقطع أي يد تمتد لحدود الوطن، وأنهم لن يسمحوا للعدو بتدنيس أرض الحرمين الشريفين.

وكانت «المدينة» قد زارت مساء أمس الأول الأحد المرابطين بجازان ورصدت الروح المعنوية المرتفعة لجنود الوطن لما حققوه من انتصارات وخسائر في مليشيات الحوثي، وتحدث بعض المرابطين لـ»المدينة» من داخل الدبابات.

حدود آمنة

وتحدث المقدم ركن قائد قوة الواجب باللواء الحادي عشر محمد الشمراني قائلًا: حدودنا آمنة ومطمئنة وكل القرى الحدودية تعيش حياة طبيعية من تسوق وترفيه ودورات رمضانية في كل القرى والوضع آمن ورجال القوات المسلحة يقفون بكل بفخر واعتزاز وشموخ وثقة على حدودنا الجنوبية ويتعاملون بكل حزم وصرامة على كل من يقترب من حدودنا فسوف يدمر. ونحن فخورون بما نقدمه ومستعدون لمواجهة العدو ولن نسمح لهم بتدنيس أرضنا. مجددًا البيعة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد.

وقال كل من حمزة عسيري وكيل رقيب وعلي شراحيلي وكيل رقيب ومحمد العبدلي رقيب أول: نجدد الولاء لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد، مؤكدين دعمهم لرؤية 2030م وأنها ستحقق الإنجازات في جميع المجالات.



تهنئة للقيادة

ورفع كل من فهد الزهراني رقيب أول ومشعل مطر جندي أول ونواف عسيري جندي أول وفايز الأكلبي جندي أول، التهاني لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - بمناسبة قرب عيد الفطر المبارك مجددين بيعتهم لولي العهد، سائلين المولى جلت قدرته أن يبارك في جهود ولي العهد في سبيل تحقيق رؤية الخير والنماء 2030م.

وأشار كل من الرقيب ياسر حريصي والرقيب نايف الغامدي والجندي أول ماجد حجر والرقيب محمد القرني والجندي أول أحمد عسيري إلى الاهتمام الذي يوليه ولي العهد بتحقيق التنمية المستدامة في كل المجالات، والاهتمام الأكبر بتحقيق رؤية 2030م والتي ستحقق تطلعاتنا والشعب السعودي من أجل العيش الكريم، مجددين البيعة لسمو ولي العهد.

داخل الدبابة

وأوضح الوكيل رقيب دحيلان العطوي من داخل الدبابة المقاتلة، أن ذكرى بيعة ولي العهد عزيزة على نفوسنا جميعًا، يجب أن نستلهم منها كل معاني الحزم والعزم.

وعبَّر كل من الملازم عبدالله القحطاني والملازم مسفر الشهراني ووكيل رقيب محمد المخارش عن أصدق التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الأولى لمبايعة ولي العهد، وقالوا: إن ما تحقق من انتصارات حتى اللحظة يأتي في ظل القيادة الرشيدة. يذكر أن زيارة «المدينة» للمرابطين تأتي ضمن الزيارات الميدانية التي ينظمها المركز الإعلامي بالحد الجنوبي للجنود المرابطين على امتداد الشريط الحدودي بجازان.