Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

غربلة في تشكيلة الأخضر أمام الأوروجواي

غربلة في تشكيلة الأخضر أمام الأوروجواي

إغلاق التدريبات ورفع درجات التركيز

A A
بات في حكم المؤكد أن يجري الأرجنتيني خوان انطونيو بيتزي تغيرات في تشكيلة المنتخب التي سوف يدخل بها مباراة الاوروجواي بعد غد الأربعاء في الجولة الثانية من دور المجموعات لمونديال روسيا 2018.

واستقر الجهاز الفني على استبعاد الحارس عبدالله المعيوف من التشكيلة الأساسية للمباراة، حيث يقترب محمد العويس من العودة لحراسة مرمى الاخضر أمام الأوروجواي، ان كانت هناك حظوظ كبيرة للحارس ياسر المسيليم اعتبارًا لخبرته، وسوف يحسم الجهاز الفني اختيار الحارس في التدريب الاخير قبل المباراة.

كما استقر الجهز الفني أيضا على استبعاد محمد السهلاوي من التشكيلة الأساسية لمباراة أوروجواي، فضلًا عن دخول منصور الحربي أساسيًا في مركز الظهير الأيسر، وتحويل ياسر الشهراني إلى الظهير الأيمن على حساب البريك الذي بدأ مباراة روسيا «واستبدال معتز هوساوي ليكون بجوار أسامة هوساوي على حساب عمر».

كما سيدخل فهد المولد أساسيا، مع احتمال خروج يحيى الشهري هو الآخر من التشكيل الأساسي.

جملة التغييرات التي سوف يجريها الجهاز الفني على تشكيلة الاخضر، تأتي ضمن خطة بيتزي إلى تغيير طريقة اللعب، لتتناسب مع طبيعة لعب المنتخب الأوروجوياني الملقب بـ «السيليستي»، والذي يعد احد المنتخبات القوية بالبطولة والمرشح الاول للتأهل عن المجموعة الاولى.

ميدانيًا أجرى المنتخب تدريبًا مغلقًا امس الاحد على ملاعب التدريب بنادي زينت سان بطرسبورج في إطار تحضيراته لمباراة الاوروجواي يوم الأربعاء.

وقرر بيتزي إغلاق التدريبات بعد أن كانت التدريبات خلال اليومين الماضيين مفتوحة في الربع الساعة الاولى امام الإعلاميين حيث ركز الجهاز الفني في تدريب يوم السبت إجراء تمرين السرعات في مسافات متنوعة، بعدها نفذ المدير الفني خوان انطونيو بيتزي تمرين الاستحواذ من فريقين على منتصف الملعب، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store