Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الصقور يتسلحون بالواقعية لمواجهة أوروجواي «القوية»

الصقور يتسلحون بالواقعية لمواجهة أوروجواي «القوية»

A A
تخلى خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني لمنتخبنا عن المغامرة التي دخل بها مباراة روسيا، وقرر اللعب بواقعية أمام الأوروجواي؛ حيث أحدث تغييرًا كبيرًا على تشكيلة المنتخب بدخول خمسة عناصر جديدة على تشكيلة مباراة اليوم، واستبعاد خمسة لاعبين دفعة واحدة من التشكيلة التي دخل بها مباراة روسيا يوم الخميس الماضي في افتتاح مونديال روسيا 2018. وقرر بيتزي الاستعانة بلاعب محور صاحب مهام دفاعية بحتة ، وهو عبدالملك الخيبري ، بعد أن دفع الثمن غاليًا أمام روسيا، عندما دفع في وسط الملعب بثلاثة لاعبين أصحاب نزعة هجومية وهم الفرج، الجاسم، عطيف.

وقرر بيتزي أيضًا التخلي عن بَدء المباراة برأس حربة صريح، على أن يدفع بفهد المولد أساسيًّا، وسيكون معه طرف هجومي آخر هو سالم الدوسري، وهذه تشكيلة الأخضر اليوم:

محمد العويس في حراسة المرمى، أمامه ياسر الشهراني ظهير أيمن على حساب محمد البريك، ودخول منصور الحربي أساسيًّا في مركز الظهير الأيسر، وفي خط الوسط يلعب تيسير الجاسم وعبدالملك الخيبري وسلمان الفرج، على أن يكون فهد المولد وسالم الدوسري طرفي الهجوم.

الصقور يتحصنون بالسرية

قرر خوان بيتزي مدرب منتخب السعودية إغلاق تدريبات فريقه منذ عدة أيام قبل موعد مباراة الأوروجواي، والمقررة اليوم الأربعاء، بهدف الحفاظ على سرية الخطط التي يريد تطبيقها، حيث يتوقع أن يجري خلالها عدة تعديلات عن تلك التي لعب بها أمام روسيا في اللقاء الافتتاحي.

خيمينيز: السعوديون سيغامرون

قال خوسيه خيمينيز لاعب منتخب الأوروجواي: أتوقع أن يغامر المنتخب في مباراة اليوم من المباراة الأولى؛ لأنه يحتاج إلى الفوز. لدينا سلاحنا في الدفاع على نحو جيد؛ لذا إذا تمكنت أوروجواي من إدارة المباراة كما يجب، يمكننا الحصول على نتيجة جيدة.

تاباريز: نحن الفائز الوحيد من أمريكا الجنوبية

قال مدرب أوروجواي واشنطن أوسكار تاباريزحتى الآن، أوروجواي هو الفريق الوحيد من أمريكا الجنوبية، الذي فاز بمباراته في كأس العالم بروسيا، وهذا شيء يجب تثمينه. كما يجب أن نتحلى بالتواضع قصد التطور أكثر ومعرفة نقاط قوتنا.

المباراة : السعودية والأوروجواي

المناسبة : الجولة الثانية لدور المجموعات مونديال روسيا 2018

الملعب : آرستوف آرينا

التوقيت : السادسة مساءً

المجموعة الأولى

المدرب خوان انطوان بيتزي (تشيلي)

محمد العويس ــ ياسر الشهراني ــ أسامة هوساوي علي البليهي ــ منصور الحربي ــ عبدالملك الخيبري عبدالله عطيف ــ تيسير الجاسم ــ سلمان الفرج ــ فهد المولد ــ سالم الدوسري

أوسكار تاباريز (الأورجواي)

موسليرا ــ فاريلا ــ خيمينيز ــ آجودوين

كاسيريس ــ فيسينيو ــ بنتانكور

سانشيز ــ دي اراسكيتا ــ كافاني

لويس سواريز

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store