Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نيجيريا تعيد الأمل للأرجنتين بفوزها على آيسلندا

نيجيريا تعيد الأمل للأرجنتين بفوزها على آيسلندا

سويسرا تقلب الطاولة على صربيا وتقترب من ثمن النهائي

A A
أهدى أحمد موسى المنتخب النيجيري الفوز على آيسلندا 2-صفر وأنعش آمال الأرجنتين بالتأهل إلى الدور ثمن النهائي لمونديال روسيا 2018، بتسجيل هدفي بلاده أمس في الدقيقتين (49 و75) في فولغوغراد ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة، لتشتعل المنافسة تمامًا على البطاقة الثانية بعدما حسمت كرواتيا الأولى.

وتقام الجولة الثالثة الأخيرة الحاسمة الثلاثاء حيث تلتقي الأرجنتين مع نيجيريا وبحاجة للفوز من أجل التأهل، شرط عدم فوز آيسلندا على كرواتيا في التوقيت ذاته، لأنه سيتساوى المنتخبان الأمريكي الجنوبي والأوروبي، بأربع نقاط لكل منهما، وحينها سيدخل فارق الأهداف لتحديد المتأهل بينهما.

وفي مباراة أخرى خطا المنتخب السويسري خطوة كبيرة نحو الدور ثمن النهائي بعدما قلب الطاولة على نظيره الصربي وفاز عليه 2-1 في كالينينغراد في ختام الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة.

وكانت صربيا البادئة بالتسجيل عبر ألكسندر ميتروفيتش (5)، وقلبت سويسرا الطاولة في الشوط الثاني بهدفين لغرانيت تشاكا (52) وشيردان شاكيري (90).

وهو الفوز الأول لسويسرا بعد تعادلها مع البرازيل في الجولة الأولى (1-1) فرفعت رصيدها إلى 4 نقاط تساويًا مع المنتخب الأمريكي الجنوبي الذي حقق فوزه الأول في وقت سابق الجمعة على كوستاريكا 2-صفر.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store