Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بواسل الحد الجنوبي: مواقف حكيمة لولي العهد مكنت المملكة من تجاوز التحديات

No Image

A A
رفع الجنود البواسل في الخطوط الأمامية بالحد الجنوبي، أسمى التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله -، وللشعب السعودي، بمناسبة ذكرى مرور عام على تولي سمو ولي العهد، ولاية العهد.

ورأى قائد قوة الواجب باللواء الحادي عشر المقدم ركن محمد الشمراني، أن هذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع تستوجب منا شكر الخالق عز وجل على ما أنعم به علينا من نعمة الأمن والاستقرار والرخاء بفضل الله عز وجل ثم بالسياسة الحكيمة والنهج الصحيح لقيادتنا - أيدها الله - التي عملت كل ما في وسعها لتحقيق خير وأمن ورفاهية المواطن.

وأشار إلى ما تحقق للوطن خلال عام من تولي سمو الأمير محمد بن سلمان، ولاية العهد من قرارات ومواقف حكيمة مكنت المملكة من الثبات في مواجهة وتجاوز التحديات، والمحافظة على دورها الفاعل والمؤثر بين دول العالم، إلى جانب دعم كل ما فيه خدمة الوطن والمواطن والمحافظة بقوة على استقرار وأمن البلاد.

وأضاف الشمراني: إن جنود الوطن اليوم يسطرون أروع الملاحم البطولية والتضحيات في الدفاع عن وطنهم وطرد كل معتدٍ يحاول النيل من ترابه الطاهر.

من جانبه أكد الملازم أول مسفر الشهراني، أن المملكة شهدت منذ اختيار سموه وليًا للعهد إنجازات قياسية في عمر الزمن التي تميزت بالشمولية والتكامل لتشكل ملحمة عظيمة لبناء وطن وقيادة أمة خطط لها، وقادها بمهارة واقتدار، مشيرًا إلى أن سمو ولي العهد تميز برؤية إدارية متميزة لشؤون المملكة داخليًا وخارجيًا مكنتها من تحقيق ثقل ريادي بين دول العالم والتأثير الإيجابي على الحراك السياسي على المستوى العالمي والإقليمي، مضيفًا أن المملكة تشهد مرحلة غير مسبوقة من الإنجازات كانت خلفها العديد من القرارات الموفقة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store