Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

عبور 12 شاحنة من "سلمان للإغاثة "منفذ الوديعة إلى الحديدة

عبور 12 شاحنة من "سلمان للإغاثة "منفذ الوديعة إلى الحديدة

A A
واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس توزيع السلال الغذائية على الأسر المحتاجة من نازحي الحاح وبيت قروش وبيت الطواهر في الجشة اليمانية بمحافظة الحديدة، يستفيد منها 360 فردا، وهي من إجمالي المخصص للمحافظة البالغ 22273 سلة غذائية. ويأتي التوزيع في إطار المشروعات الإنسانية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز للشعب اليمني التي بلغت حتى الآن 262 مشروعًا.

عبور 12 شاحنة من «سلمان للإغاثة «منفذ الوديعة «

عبرت منفذ الوديعة الحدودي أمس، 12 شاحنة إغاثية مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مستهدفة أهالي الحديدة، تحمل على متنها 184 طنًا من المواد الغذائية والإيوائية، شملت 83 طنًا من السلال الغذائية و53 طنًا من التمور و48 طنًا من المواد الإيوائية «خيام وبسط وبطانيات»، وتستهدف الأسر الأكثر احتياجًا في محافظة الحديدة اليمنية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتأتي هذه المساعدات امتدادًا للاهتمام الكبير من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - وتوجيهاتهما للمركز بالوقوف مع الأشقاء اليمنيين للتخفيف من معاناتهم.

تنفيذ 419 مشروعًا مع 122 شريكا

أسهم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في تنفيذ وإنجاز 419 مشروعًا بالتعاون مع 122 شريكا محليا وأمميا بتكلفة إجمالية بلغت أكثر من 7ر1 مليار دولار أمريكي، وذلك منذ إنشاء المركز في مايو 2015م وحتى نهاية شهر أبريل الماضي، وذلك امتدادًا لدور المملكة العربية السعودية الإنساني والريادي تجاه المجتمع الدولي في شتى أنحاء العالم. وجاء تأسيس المركز استشعارًا من المملكة بواجبها في رفع المعاناة عن الإنسان ليعيش حياة كريمة، حيث يعتمد في أعماله على ثوابت تنطلق من أهداف إنسانية سامية، ترتكز على تقديم المساعدات للمحتاجين وإغاثة المنكوبين في أي مكان من العالم، عبر آلية رصد دقيقة وطرق نقل متطورة وسريعة، تتم من خلال الاستعانة بمنظمات الأمم المتحدة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store