Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ألمانيا تعتذر للسويد بعد الهدف «القاتل»

ألمانيا تعتذر للسويد بعد الهدف «القاتل»

A A
تقدم المنتخب الألماني لكرة القدم باعتذار من منافسه السويدي على خلفية الاحتفالات المبالغ بها التي قام بها لاعبوه وأفراد من جهازه الفني قرب دكة البدلاء الإسكندينافية، بعد الفوز الذي حققه المانشافت في مباراتهما خلال منافسات كأس العالم.

وأثارت الاحتفالات الألمانية على مقربة من دكة البدلاء السويدية، حفيظة مدرب المنتخب الإسكندينافي وتسبب بإشكال بين الطرفين. وتقدم المنتخب الألماني عبر حسابه على «تويتر» باعتذار عما جرى، موضحًا «كانت مباراة مشحونة بالمشاعر. في النهاية، بعض ردود الفعل أو حركات جهازنا الفني حيال الدكة السويدية كانت عاطفية جدًا. هذه ليست الطريقة للقيام بالأمور»، مضيفًا «أورساتكا!» («عذرًا» باللغة السويدية).

وكانت لقطات المباراة أظهرت قيام أحد إداريي المنتخب الألماني نحو مقاعد بدلاء السويد للاحتفال بشكل استفز مدرب الأخير يانه أندرسون.

وشرح الأخير ما جرى بقوله «لقد أثاروا حقًا حفيظتي وجعلوني غاضبًا من خلال ركضهم نحونا والقيام بحركات على مقربة منا».

وتابع «كان هناك الكثير من الناس المنزعجين حقًا على مقاعد البدلاء. قاتلنا لمدة 95 دقيقة. (يفترض أنه) عندما تطلق صافرة النهاية عليك المصافحة والمضي في طريقك. كنت غاضبًا حقًا. هم لم يفعلوا ذلك: تحتفلون معًا وتتركون خصمكم غارقًا في حزنه. لا يجب التصرف بهذا الطريقة».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store