شاركنا الآن .... هل تقوم بالفحص الطبي الشامل بشكل دوري للتأكد من خلوك من الأمراض؟

مجمع الأمير سلطان بجدة يودع الغامدي

حمود الصقيران - جدة تصوير - عبدالله آل محسن
الأربعاء 27/01/2010
مجمع الأمير سلطان بجدة يودع الغامدي
رعى مدير عام التربية والتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي مساء يوم امس الأول احتفالية مجمع الامير سلطان التعليمي لتكريم مديره العام السابق عبدالله الغامدي الذي انتقل للعمل مديرا عاما لمجمع النور مطلع هذا العام، وذلك بقاعة القصر بفندق هيلتون جدة.

حضر الحفل جمع غفير من المسؤولين والتربويين ووجهاء المجتمع وأولياء أمور الطلاب، حيث بدأ بمسيرة ترحيبية للمحتفى به ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم كلمة منسوبي المجمع ألقاها نيابة عنهم مدير القسم المتوسط الاستاذ علي مدخلي أثنى فيها على المحتفى به، ثم قدم مجموعة من طلاب المجمع اوبريتا انشاديا والقيت كلمة اولياء امور الطلاب بعدها عرض فيلم وثائقي عن المحتفى به استعرض مراحل حياته العلمية والتعليمية وتدرجه في سلك التعليم وابرز المناشط الادارية والتربوية التي شارك فيها ومراحل تطور المجمع منذ استلامه لادارته.

تلا ذلك كلمة للمحتفى به قدم فيها الشكر والتقدير لجميع من شاركوا وساهموا في إقامة الاحتفال مؤكدا فخره واعتزازه وهو يرى مجمع الأمير سلطان قد أصبح من أبرز المؤسسات التعليمية التربوية على مستوى المملكة مشيرا إلى الدور الكبير الذي بذله مديرو ومعلمو المجمع للوصول الى ذلك مقدما شكره لمدير عام التربية والتعليم بجدة على دعمه للمجمع مبينا أن العمل في أي موقع واجب وطني يحتم على الإنسان السمع والطاعة متعهدا ببذل المزيد من الجهد للتطوير في مجمع النور الذي انتقل للعمل فيه.

بعدها ألقى المدير العام للتربية والتعليم بجدة كلمة قدم فيها الشكر والتقدير للمحتفى به على ما قدمه طيلة عمله بالمجمع من جهوده وعمل دؤوب جعل من المجمع مؤسسة تربوية يشار إليها بالبنان وهيأها لتكون مدرسة المستقبل الجديدة التي ستجعل من التعليم الالكتروني واقعا ملموسا. وفي نهاية الحفل قام المدير العام بتقديم هدية تذكارية للمحتفى به، كما قدم الكثيرون من محبيه الهدايا التذكارية والدروع بهذه المناسبة.

خيارات الحفظ والمشاركة أرسل إلى تويترأرسل إلى فيس بوكأرسل إلى جوجلحفظ PDFنسخة للطباعةأرسل على البريدQrCode
أخبار الساعة
المزيد من الأخبار

             
حول المؤسسة   الإدارة والتحرير   إصدارات المؤسسة   الاشتراكات الورقية   استوديو المدينة   أندرويد   آيباد وآيفون   تواصل معنا