شاركنا الآن .... هل تقوم بالفحص الطبي الشامل بشكل دوري للتأكد من خلوك من الأمراض؟

مقاول وابنه يعتديان على رئيس بلدية ضمد ومدير الخدمات

علي خواجي- جازان
الجمعة 02/04/2010
مقاول وابنه يعتديان على رئيس بلدية ضمد ومدير الخدمات
تعرّض رئيس بلدية محافظة ضمد المهندس علي بن احمد الساحلي والدكتور عبدالرحمن الحدادي مدير ادارة الخدمات في البلدية ظهر أمس الأول للاعتداء من قبل احد المقاولين وابنه، بعد اعتراضهما على ازالة التعديات التي قامت بها اللجنة المشكلة من المحافظة. وكان المواطن (م.خ.ح) هو احد المقاولين الذين ينفذون عددا من المشاريع البلدية داخل المحافظة قد اعتدى على احد المواقع جنوب السوق الاسبوعي في مصد مجرى السيل القديم، وقد صدر امر بازالتها وتم عمل محضر بتسليمها لبلدية ضمد، الا ان المواطن لم يرضخ للامر، وقام باعادة تجهيز الموقع.

وكان المهندس الساحلي في جولة تفقدية لعدد من المشاريع التي تنفذها البلدية فقام المواطن وابنه باعتراضه وقاما بالاعتداء عليه في موقع التعديات حيث كانت لجنة البلدية تقوم بازالة انقاذ التعديات. وقد اصيب الدكتور عبدالرحمن الحدادي مدير الخدمات باصابات متوسطة وخدوش بعد دفاعه الكبير عن رئيس البلدية حيث اكد رئيس البلدية بانه لولا لطف الله ثم تدخل الدكتور الحدادي لحصل ما لا تحمد عقباه. واتصلت بلدية ضمد على الشرطة من اجل مرافقة اللجنة للموقع من اجل ازالة الانقاذ الى ان شرطة ضمد تاخرت عن الحضور، ثم قام المهندس علي الساحلي بإبلاغ شرطة ضمد بما حدث من اعتداء المواطن على رئيس البلدية ولا تزال التحقيقات جارية مع المواطن وابنه بعد ان تم القبض عليهما. من جهته استنكر محافظ ضمد عثمان بن هادي الراجحي ما حدث من اعتداء على رئيس بلدية ضمد من قبل احد المقاولين. وقال إن الاعتداء الذي قام به المواطن على الموقع تم الامر بازالته من قبل لجنة مشكلة من المحافظة وليست البلدية هي المعنية بهذا.

خيارات الحفظ والمشاركة أرسل إلى تويترأرسل إلى فيس بوكأرسل إلى جوجلحفظ PDFنسخة للطباعةأرسل على البريدQrCode
أخبار الساعة

             
حول المؤسسة   الإدارة والتحرير   إصدارات المؤسسة   الاشتراكات الورقية   استوديو المدينة   أندرويد   آيباد وآيفون   تواصل معنا