شاركنا الآن .... هل تقوم بالفحص الطبي الشامل بشكل دوري للتأكد من خلوك من الأمراض؟

الضمان الاجتماعي : تحديث بيانات 2500 مستفيد يوميا وصرف الشهرين خلال أسابيع

عبدالرحيم الحدادي – المدينة المنورة تصوير – زاهد بخش
الثلاثاء 22/03/2011
الضمان الاجتماعي : تحديث بيانات 2500 مستفيد يوميا وصرف الشهرين خلال أسابيع
أكد رئيس البحث الاجتماعي بالضمان الاجتماعي بالمدينة المنورة صالح الردادي بدء تحديث بيانات المستفيدين من الضمان بمعدل 2500 مواطن يوميا .
مؤكدا صرف مكافأة الشهرين خلال اسابيع . وقال ان ادارته تعمل حتى ساعات متأخرة من اجل تحديث بيانات جميع المستفيدين ليتمكنوا من الصرف بدون اى معوقات .
وشهد مكتب الضمان الاجتماعي بالمدينة المنورة زحاما شديدا امس الاول للاستفسار عن موعد صرف مكافأة الشهرين ، وقد اعربوا عن سعادتهم وتقديرهم لخادم الحرمين الذي لا يتواني عن بذل كل جهد ممكن من اجل راحة ابنائه المواطنين .
ودعا المواطن عودة الحربي الله ان يحفظ أبو متعب حامي بلاد الحرمين وأن يمتعه بالصحة والعافية ويحميه من كل سوء مؤكدا ان مواقفه ليست مستغربة فهو دائما سباق للخير ونحن معه ونقف أمامه سدا منيعا ضد كل من تسول له نفسه لزعزعة أمن هذا الوطن .
وقال بخيت الجهني : أشرقت منازلنا بالأنوار في جمعة الخير عندما طل علينا خادم الحرمين الشريفين وتحدث للشعب وأصدر أوامره الكريمة التي تصب كلها لمصلحة أبناء الوطن من موظفين ومتقاعدين في الضمان الاجتماعي ويعلم الله أن أفراد أسرتي في المنزل عندما سمعوا بصرف مكافأة شهرين لأسر الضمان علت أصواتهم ورفعوا أيديهم بالدعاء للملك عبدالله.
وأضاف الله يحفظ لنا مليكنا وينصره على من يعاديه مؤكدا ان بلادنا تنعم بالأمن والأمان وزادها تكاتف القيادة بالشعب والشعب بالقيادة دون النظر لكلام الحاقدين.
خيارات الحفظ والمشاركة أرسل إلى تويترأرسل إلى فيس بوكأرسل إلى جوجلحفظ PDFنسخة للطباعةأرسل على البريدQrCode

خيارات عرض التعليق

إختيار الطريقة التي تفضلها لعرض التعليقات، ثم اضغط على "حفظ الإعدادات" لتفعل التغيرات.
9

ruyout

8

سلام عليكم
انا رجل معاق ومتزوج وعندي عيال وساكن مع اخوي في
البيت كل سنتين يقطعون الضمان مني مسفيد الراتب1430ريا ل
وانا صم ابكم وعندي بطاقة معاق معاق يقول الموظف
لازم تقرير طبي من المتشفي وانا عندي
بطاقة معاق من متشفي الشميسي بطاقة
المعوقين يعني اراجعة بعد شعرين يفعلون البطاقةالصراف
وانا مسفيد لي خمس سنوات كل سنتين اراجعة والله حرام ظلم
0533222183اخو محمد العتيبي

7

ساكن بجار 14000 السنوي ارجو منكم المص اعده رقم جوالي 0543966638

6

موظفين الشؤؤن الأجتماعية لايخدموا المراجعين بشكل لائق نظرية السخريةلاتفارق اعينهم لهذه الشريحة من المجتمع التي من المفروض ان يعاملوا معاملة حسنة لائقة بحقهم ككبار سن ومعوزين متعففين وارامل غلبهم الزمن ومطلقات واهل ذو الاحتياجات الخاصة فارجوا عرض رسالتي على الدكتور العثيمين وزير الشؤؤن الأجتماعية حتى ينظروا للموظين ليحسنوا تعاملهم مع المراجعين

5

أرامكو السعودية ما شاء الله عليهم ما انتظروا وهي مشاركة ومواكبة ذاتية يشكرون عليها،وقد أودعوا الراتبين من اسبوع تقريبا ، والموظفين مساكين إلى الآن لا يعلم هل تصرف الراتبين على ( أساس الراتب )وبدون البدل أو به والله أعلم متى تنتهي هذه الاشكالية ؟!
وجامعة الامام صرفت الراتبين لماذا لا يحذوا حذوها البقية، والمشكلة أن بعض المسئولين يصرحون أن الصرف سيكون بعد أسابيع أو بعد شهور أليس ذلك بغريب في ضل توفر التقنية الحديثة.

4

الصرف خلال اسابيع هههههههههههههه اجهزه الكمبيوتر قديمه
الحمد لله الشعب قليل مو مليااار
والله ذوى الاحتياجات الخاصه يستاهلون كل خير وكل مساعده
وابو متعب ما راح يقصر عنهم ولاكن كيف يصل له الخبر
فديت ابو متعب الشهم

3

جزا الله الملك عنا وعن جميع المسلمين كل خير
ولكن يجب اولا مراقبة الموظفين ومن ثم محاسبتهم
ولأخواننا ذوي الاحتياجات الخاصه كل الحق في الاهتمام والرعايه
حفظ الله ارضنا وحرمنا و مليكنا من كل شر ..

2

جزا الله خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفضة الله خير الجزاء واسكنة وذريتة فسيح جناتة الختام اسأل الله العظيم إن يديم لهذه البلاد حكامها ويحفظهم من كل مكروه ولكن نتمنى لابد من اخلاص العمل من قبل العاملين فهناك العديد من المستفيدين بالضمان لا يستحقون الضمان فمثلا : هناك احد المستفيدين يمتلك مزرعة تقدر بحوالي بأكثر من سبعة ملايين وثلاثة قطع من الاراضي وعمارة بها ستة شقق فهل يستحق الضمان من بمثل هذا المستفيد ، وهناك مدرس متقدم لوالدتة بالضمان ونصف الضمان لوالدتة والنصف الاخر لة وبالنسبة لعداد الكهرباء ليس لوالدتة بل لشقتة لانة بنفس العمارة التي بها العداد يعني مدرس يستلم اكثر من عشرة الاف ريال ويسدد الضمان فاتورت الكهرباء لة فاين الاخلاص بالعمل والخوف من الله , اما عن صالح الردادي القزم (الربع) ليتة يقوم بتحديث نفسة قبل يحدث بيانات المستفيدين ويبطل النضرات وغيرها ويتقي الله عز وجل بنفسة لا وكمان رئيس البحث الاجتماعي بالضمان الاجتماعي بالمدينة المنورة صدق من قال : في اخر الزمان تعطى الامور لغير اهلها )

1

لماذ لا تطرحون موضوع ذوي الاحتياجات الخاصه اليس لهم الحق في صرف الراتبين كبقية الشعب اقسم بالله انهم هم اكثر من يحتاجها (ياليتك ياجريدة المدينة تتحدثين عن هالموضوع ) ولكي مني جزيل الشكر
تكفوووووووووووون نبي تعليقات او مطالباات لهم

أخبار الساعة

             
حول المؤسسة   الإدارة والتحرير   إصدارات المؤسسة   الاشتراكات الورقية   استوديو المدينة   أندرويد   آيباد وآيفون   تواصل معنا