شاركنا الآن .... هل تقوم بالفحص الطبي الشامل بشكل دوري للتأكد من خلوك من الأمراض؟

الوحش البشري قدم “طوق النجاة” لمشتبه به أوقف على ذمة القضية

مقاطع لأطفال وفتيات كانت وراء توقيفه وأطلق سراحه قبل 3 أشهر

متابعة وتصوير : سعيد العدواني , هتان أبو عظمة - جدة
الخميس 16/06/2011
الوحش البشري قدم “طوق النجاة” لمشتبه به أوقف على ذمة القضية

كشفت مصادر خاصة بـ«المدينة» أن الأربعيني الذي سبق وتم القبض عليه في محافظة جنوبية، وأوقف عدة أشهر في جدة من قبل جهات الاختصاص تم إطلاق سراحه آنذاك لعدم ثبوت الشبهات والتهم الموجهة إليه حول علاقته بقضايا اختطاف الفتيات القاصرات.
وبينت المصادر أن مما عزز من براءة الشخص الموقوف، حدوث قضية اختطاف ارتكبها الوحش الحقيقي أثناء وجود الأول في السجن، وكانت هذه الحادثة بمثابة الهدية التي قدمت له من حيث لا يحتسب، وبالفعل أطلق سراحه قبل 3 أشهر تقريبا بعد ثبوت عدم تورطه في أي قضية من تلك القضايا.
ونفى مصدر خاص أي علاقة للشخص الأول بحوادث اختطاف الفتيات القاصرات الـ 13.
وكان رجال البحث والتحري قد قبضوا على المشتبه به بعد أن وثقوا مقاطع الصور والفيديو التي كانت في ذاكرة هاتفه الجوال، ليتسلم المحققون في هيئة التحقيق والادعاء العام ملفه ويتم إصدار مذكرة بتوقيفه لمدة 6 أشهر على ذمة القضية.
وتم القبض عليه بعد ملاحقة بإحدى القرى المجاورة للحدود الجنوبية من منطقة مكة المكرمة، ومن ثم نقل إلى إدارة التحريات والبحث الجنائي التي أوقفته وأحالت ملفه إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

توقيف 6 أشهر

وطلبت جهات الاختصاص توقيف المشتبه به الأول لمدة 6 أشهر على ذمة التحقيق في التهم الموجهة له وإبقائه في توقيف إدارة التحريات والبحث الجنائي.
وألمحت مصادر خاصة إلى أن المشتبه به أوقف على خلفية قضايا اختطاف الفتيات القاصرات والاعتداء عليهن وأن مقاطع الصور والفيديو التي عثر عليها في ذاكرة الهاتف الخاص به عززت الشبهات والشكوك حوله، مما جعل رجال البحث يتعقبونه حتى تم القبض عليه في إحدى القرى المجاورة لمنطقة مكة المكرمة، ونقل إلى التوقيف بإدارة التحريات والبحث الجنائي التي أعدت مذكرة استماع للمشتبه به وإحالة كامل أوراقه إلى جهات التحقيق المعنية التي أمرت بإيقافه على ذمة القضية 6 أشهر.

طوق النجاة

وجاءت عملية القبض على الوحش الحقيقي لتكون بمثابة طوق النجاة للمشتبه به في القضية والذي أطلق سراحه قبل 3 أشهر تقريبا من الآن، حيث أثبتت عملية اختطاف نفذها الوحش أن المشتبه به الموقوف منذ عدة أشهر، لم يكن هو الفاعل الحقيقي والجاني المطلوب القبض عليه، كون الجريمة الأخيرة التي تم تسجيلها خلال فترة سجنه، كانت تتطابق في الأسلوب الإجرامي مع سابقاتها، وان الضحية التي تعرضت للاختطاف قدمت ذات المعلومات التي سبق وسجلها المحققون في أقسام شرطة جدة أثناء تحقيقاتهم في القضايا السابقة.

مقاطع فاضحة أوقفته

وقد تعقب رجال الأمن المشتبه به (الاربعيني) على خلفية تحرياتهم حول مرتكب جرائم الاعتداء على الفتيات القاصرات
حيث دارت الشبهات حوله، ورجحت الاحتمالات أن يكون الجاني من خارج المنطقة، ويحضر في نهاية الاسبوع لتنفيذ جريمته، ومن ثم العودة إلى منزله في إحدى القرى خارج جدة، وتم فرض رقابة على المشتبه به حتى تم القبض عليه وإيقافه وبإخضاعه للتفتيش حيث وجد في ذاكرة هاتفه الجوال مئات المقاطع لصور أطفال وفتيات صغيرات، وهو ما زاد الشبهات حوله، ولم تبدد هذه الشبهات إلا عندما ارتكب الوحش الحقيقي جريمة جديدة مطلع العام الحالي 1432هـ، وكانت بنفس الأسلوب الاجرامي للعمليات السابقة التي سجلت في اقسام متعددة للشرطة جنوب جدة في أحياء الجامعة والجنوبية والنزلتين والمنتزهات، ليتيقن رجال التحقيق في الهيئة بعد التنسيق مع رجال الأمن بأن الموقوف لم يقم بتلك الجرائم التي سبق وسجلها أولياء أمور الضحايا، وان الوحش الحقيقي ما يزال طليقا.

القشة التي قصمت ظهر البعير

وكانت الحوادث الثلاث الأخيرة قد أعادت فرق الأمن إلى تجميع المزيد من المعلومات من جديد، خاصة بعد أن ارتكب الوحش البشري الحقيقي جريمة اختطاف فتاة قاصر من أحد المراكز التجارية في حي الجامعة، حيث تم جمع فرق التحريات والبحث الميدانية من جديد والعودة إلى إعداد خطط أمنية دقيقة لمواصلة الجهد والقبض على الجاني الذي توقع رجال الامن أنه تم الوصول إليه فأوقفت التحريات والبحث عنه، غير أن الجريمة الجديدة جعلتهم يكثفون تحرياتهم من جديد.
وتولى فريق أمني عمليات البحث والتمشيط في أحياء جنوب جدة وبشكل منظم من خلال خطة امنية اشرف عليها مدير شرطة جدة اللواء علي بن محمد السعدي الغامدي وتابعها مدير شعبة التحريات والبحث الجنائي العميد محمد الخماش وقادها مساعد مدير البحث والتحري المقدم عيضة المالكي ورئيس وحدة العرض والاخلاق الرائد سلطان المالكي، وعدد من المخبرين السريين ورجال البحث، ليقوم الجاني بالتغرير بفتاة في قصر أفراح وخداعها بأن هناك أغراضا تخص العروس «خالتها» يود إيصالها إليها، وطلب منها مرافقته ليسلمها حقيبة المجوهرات، وهكذا تمكن من خطفها.
وكانت هذه الحادثة بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير، حيث اجتمع أعضاء الفريق الأمني واحضروا الضحية وعملوا على تهدئتها لتدلي بكل معلومة لديها مهما كانت صغيرة أو هامشية، وبدأوا في جمع المعلومات التي كان من بينها المدة التي استغرقها الجاني من لحظة انطلاقه بالسيارة حتى توقفه وإنزاله للفتاة، لتحددة المدة الزمنية في عملية السير ويسجل رجال الأمن تلك المعلومات، وأوصاف المنزل والسيارة التي حدد لونها بأنها سوداء وأقرب ما تكون في الشبه للسيارة الكورولا.

سقوط الوحش الحقيقي

وتم وضع خطة أمنية دقيقة تم من خلالها توزيع وتقسيم مناطق محدة إلى مربعات ليتم تمشيطها بشكل دقيق، حتى اشتبه احد رجال البحث في منزل سكني بحي الاجاويد 1 وتم فرض رقابة سرية عليه ومعرفة سكان تلك العمارة، وعلى مدى 3 أيام لاحظ أحد رجال الأمن خروج المشتبه به وهو يسير بنفس الحركة التي رصدتها كاميرات التصوير في المراكز التجارية والمستشفى الذي خطف منه الفتاة المريضة، حيث خرج ويده في جيبه ويحمل نفس الهيئة من خلال عملية لبس الشماغ وغيرها، عندها قرر رجال البحث سرعة القبض عليه، وهو ما تم بالفعل حيث أوقف بهدوء تام أمام منزله وتم اصطحابه إلى إدارة التحريات والبحث التي أوقفته في سجن انفرادي وبدأت في استجوابه، وجمع المعلومات وعرضه على الضحايا حتى أثبتت الأدلة والقرائن أنه فعلا الوحش البشري الذي اعتدى على القاصرات الـ 13، وفشل في تنفيذ إحدى الجرائم التي كان قد خطط لها أمام قصر أفراح زواج وافدين من جنسية عربية حيث اكتشفوا محاولته اختطاف ابنتهم عندما أركبها في السيارة ولم يتمكن من الذهاب بها كون سيارته كان محجوزة بين عدة سيارات، وكان يخفي الفتاة بيده عند الجزء السفلي لمقعد الراكب.

عينة من فستان إحدى الضحايا أكدت هوية الجاني
نجح خبراء الادلة الجنائية بشرطة جدة في اظهار حقيقة الوحش الذي حاول التهرب من الجرائم التي ارتكبها بحق 13 فتاة قاصرة كان قد غرر بهن وخطفهن من مرافق عامة ما بين مراكز تجارية ومستشفى نجحت في اثبات حقيقة المتهم والتأكد من تورطه في ارتكاب تلك الجرائم وذلك من خلال اعمال مختبرات الادلة الجنائية ما بين خبير التصوير الجنائي وخبراء معامل الصفات الوراثية مع مل DNA.

وكانت نتائج حمض DNA  القشة التي قصمت ظهر البعير بعد أن اخضع الخبراء الجنائيون في معامل الحمض الوراثي عينات تم جمعها من بعض الضحايا لحظة العثور عليهن وتخلي الجاني عنهن ومن ثم مقارنتها مع نتائج الاختبارات التي تم رفعها من الجاني والتي اكدت تورطه في تلك الجرائم .

وعمد الخبراء إلى اخضاع عينات تولى خبير الادلة الجنائية رفعها من على الفستان الذي كانت ترتدية احدى الضحايا التي استدرجها المجرم من أحد  قصور الأفراح، كما تم رفع عينة من ضحية أخرى اثبتت توافقها بنسبة 100% مع نتائج اختبارات عينات المتهم.

وقال مدير إدارة الأدلة الجنائية العقيد صالح بن زويد الغامدي: إن فرقا عملت على مدار 24 ساعة في ايام متتالية بعد تسجيل البلاغات وعمدت إلى جمع المعلومات واجراء التحاليل، فيما تولى المصور الجنائي عمليات جمع المعلومات لتحليل الصور واعطاء تصور مبدئي للمشتبه به والربط بين المعلومات الشحيحة حول شخصية الجاني والصور التي تم جمعها من قبل كاميرات تصوير المراكز التجارية.

وأشار الى ان من اكثر العوائق التي واجهتهم هو عدم تقديم البلاغ من قبل الضحية واسرتها في نفس اللحظة كون البعض من أسر الضحايا يترددون في ابلاغ الجهات الامنية ويقدمون البلاغ في وقت متأخر مما يفقد خبراء الادلة الجنائية الحصول على عينات يمكن الاستفادة منها في اجراء تحاليل DNA.

وأثنى العقيد الغامدي على جهود رجال الادلة الجنائية الذي قدموا صورة تقريبه للمشتبه فيه حتى تم القبض عليه وكانت الصورة التي تم عملها من قبل المصور الجنائي مشابهة بشكل كبير للحقيقة.

الثقفي: لم تردنا أي معلومات عن “خاطف الفتيات” في جدة
كشف مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة جدة عبدالله الثقفي عن أنه حتى الآن لم تردهم أي معلومات أو خطاب من الجهة الأمنية المختصة بشأن المعلم المتهم باختطاف الفتيات، مشيرا إلى أنه في حال تغيبه عن المدرسة لمدة 15 يوماً متواصلة يتم طي قيده وفصله من عمله فوراً حسب الأنظمة والقوانين المتبعة في هذا الشأن.

وأضاف الثقفي أن هذا الفعل مشين جدا إن ثبت، لا يصدر من إنسان وعندما يكون معلماً وتربويًا و مربيًا للأجيال يكون الفعل أكثر اشمئزازاً. وأشار إلى أن إدارة التعليم لم يردها أي شيء بهذا الخصوص ولا نعرف غير الذي ينشر في الصحف المحلية وعندما تحال لنا القضية إدارة التعليم بدورها سيكون لها إجراءات قوية في هذا الشأن وسيكون لها تحقيقها الخاص وهذا الفعل لن يقبل نهائياً في التربية والتعليم. وأوضح أن هناك تحقيقا آخر من قبل الإدارة القانونية، مؤكدا أن مهمة هذه الإدارة أن أي معلم يرد للتعليم تورطه في أي قضية تنظر في أمره سواء كان من الشرطة أو المحكمة. وعن تغيب المعلمين قال إن أي معلم يثبت أنه تغيب عن العمل يتم عمل محضر للغياب بهذا التغيب وإن غاب 15 يوماً متصلة يتم طي قيده وفصله من عمله وإن القضية الأخلاقية إن تم تسجيلها على أحد المعلمين يتم إبعاده فوراً عن مجال التعليم حتى وإن كانت حالة اشتباه فقط

قُرَّاء «المدينة» يطالبون بقتل المجرم تعزيرًا

أجمع قُرَّاء «المدينة» على ضرورة إصدار عقوبة رادعة بحق هذا الوحش البشري، والحكم عليه بالقتل تعزيرًا، وصلبه ليكون عظةً وعبرةً لغيره، وطالبوا بضرورة إصدار العقوبة في أسرع وقت.

فيما اعتبر البعض محاولة تبرير الفعل الشنيع الذي ارتكبه الجاني بسبب أمراض نفسية أمرًا لا يمكن قبوله، وأن ذلك لا يعفيه من عقوبة القتل نظير ما ارتكبه.

منصور بن حمدان المولد قال إنه أصبح يشعر بالخوف على أطفاله، ويقدم نصيحته لجميع الآباء والأمهات بعدم الإهمال في الأولاد والبنات، وطالب بالقصاص من خاطف الفتيات القاصرات.

وأبدى قارئ -لم يفصح عن إسمه- تخوفه من أن يبرر فعل الجاني بأنه مريض نفسي، ويتعافى، فينجو من القتل تعزيرًا. واتفق معه آخر بقوله «كل ما سوى مجرم فعلة شنيعة برر البعض له بأنه مريض نفسي، المجرم ماله غير حد السيف».  وتعاطف أحد القراء مع أسر الضحايا قائلاً «يارب تعينهم وتعين أهليهم، ويارب تستر على بنات المسلمين وتبعد عنهم كل من يحاول أذيتهم وتجعل كيده في نحره ياكريم». أما أبو محمد فيقول: «والله هذا الموضوع يقشعر منه البدن، نحن من سكان جدة ولم نسمع بهذا الأمر من قبل، وهل بهذه السهولة يتم إقناع طفل أو طفلة للصعود في سيارة غريبة، والسير مع شخص غريب فترة طويلة، ثم النزول إلى منزل -هو في واقعه شقة- يضطر إلى استخدام مدخل مشترك ودرج مشترك ومصعد مشترك؟؟! أتعجب من هذا الأمر، أين دور الأب والأم والمدرس في تنبيه الأطفال بعدم الثقة في الغريب»!!. قارئ يقول «نطالب بالقصاص من هذا المجرم لعنة الله عليه فى الدنيا والآخرة».  ويتحدث أبو إياد عن تعاطي الإعلام مع القضية قائلاً: «قد يكون عدم الإعلان رغبة من الجهات الأمنية في الوصول للجاني وعدم شعوره بانفضاح أمره، ولكن كيف يستمر المجرم منذ 1429هـ حتى منتصف 1432 هـ ليرتكب جرائمه البشعة بحق 13 قاصرا».

ويزيد: «كان بالإمكان إبلاغ إدارات الأسواق والمستشفيات وقصور الأفراح، وغيرها من الأماكن العامة لأخذ الحيطة والحذر». ويتحدث أحد القُرَّاء عن متابعة تلك الحوادث طوال 3 سنوات بقوله «أنا مستغرب من شيء واحد، رغم أنه اغتصب 12 فتاة قبل الأخيرة، فلم نر أي خبر عنه في الصحف المحلية، لماذا كان الصمت في الأعوام السابقة؟».

وأخيرًا يقول ممدوح شوعي: «أعتقد أنه يجب على الجهات المختصة إجبار المحلات التجارية والدوائر الحكومية والمراكز التجارية والمستشفيات على تركيب كاميرات مراقبة داخل وخارج المباني، نظرًا لفوائدها في الكشف عن مثل هذه الحالات، وكذلك الحد من حالات السرقة

خيارات الحفظ والمشاركة أرسل إلى تويترأرسل إلى فيس بوكأرسل إلى جوجلحفظ PDFنسخة للطباعةأرسل على البريدQrCode

خيارات عرض التعليق

إختيار الطريقة التي تفضلها لعرض التعليقات، ثم اضغط على "حفظ الإعدادات" لتفعل التغيرات.
95

الله ينتقم من كل مجرم يشتهي اطفال صغار
والي يعور القلب المشتبه الاول لقيوا عنده مقاطع كثيره لاطفال
هذا دليل على انه منحرف وشاذ ومستحيل انه ما تحرش بالاطفال
ليه اطلقو سراحه من غير عقوبه او على الاقل يعرضوه على طبيب نفساني يمكن يقدر يعدل من سلوكه
تستنوه الين يغتصب ويدمر ونرجع من الصفر
وياليت الأهل ينتبوهو لسلوك ابنائهم اذا لاحظو عليهم شذوذ يحاولو يعالجوهم قبل تكبر المشكله عندهم
والله يهدينا ويصلح احوالنا واحوال المسلمين

94

اتساءل : أي مجتمع هذا الذي نعيش فيه ؟؟ أي دين هذا الذي أصبح غريبا بيننا ؟؟!!
وقفة اتمنى ان تجد صدى لدى كل من له قلب
أو سمع
نعم ، نود أن نقف قليلا لنتساءل : ما الذي اوصلنا الى هذه الهاوية ؟
أليس هو بعدنا عن الدين وعن تطبيقه وتطبيق احكامه بيننا ؟؟
ياسادتي
امعنوا النظر قليلا فيما سأدون :
1- حق الله وضاع بيننا في انتهاك المحرمات والاستخفاف بالحرمات والشواهد على هذا كثيرة ولعل اكثرها شاهدا هذه القصة التي يندى لها الجبين من اختطاف واغتصاب قاصرات وانتهاك براءتهن واغتيال عالمهن0
2- حق الجار وضاع ولا ادل على ذلك من ان هناك 13 طفلة تدخل الى شقة الجاني ولا يلاحظ جيرانه عليه امرا وقد اوصى رسول الامة عليه السلام على سابع جار ولعل احدى الفوائد هنا في ان يكون هذا الجار مصدر امن لك ولغيرك0
3- حق الامانة ومنها امانة التبليغ
وهنا اؤكد بان هذه الامانة لم تراعى ، حيث كان من المفترض ان يعلن تحذيرا عبر وسائل الاعلام لكل الناس عبر التلفاز والصحف والنت 00 تحذيرا للاباء والامهات بالانتباه على اطفالهم وكذلك اعلان عن اول جريمة بشكل واضح ليس فقط في الصحف فشرائح المجتمع مختلفة واهتمامتهم كذلك وليسوا كلهم من قراء الصحف والجرائد لهذا كان الاولى ان يعلن عن اول جريمة ليحذر الاهالي وتعلن مواصفات المجرم من اول جريمة ويتم النداء بمعاونة رجال الامن باي معلومة ، في اعتقادي هذا الاجراء في حد ذاته سيفتح قنوات الاتصال بين الجهاز الحكومي والشعب ويكون التفاعل بعون الله البناء او على الاقل التحذير وانزال الرعب في قلب الجاني0
4- التوخي في اصدار الاحكام :
فالمتهم بريء حتى تثبت ادانته
ولا اقول ذلك تعاطفا مع الجاني انما قضية ان يكون هناك مشتبه به اول تتشابه فصول الادلة الى حد كبير مع ادلة الجاني الذي تم التأكد منه هذا يوقعنا في عدة تساؤلات
بل وقد يجعلنا نعيش قصة مخاوف جديدة من ان يكون لكل منهما جانب او ان تحدث امورا اخرى مستقبلية تفزعنا
وبعد
اسأل الله بمنه وكرمه ان يستر علينا جميعا ، وعلى المسلمين والمسلمات في الدنيا والاخرة ، وان لايرينا فيمن نحبهم مكروها ولايريهم فينا ، وان يغفر زلاتنا ويرحم ضعفنا ، ويتوب علينا ، اللهم آمين

93

حسبي الله ونعم الوكيل انا مع كلام الاخ جده09 هادا هوالسبب الاساسي

92

اود إيضاح الامرمن خلال إستنتاجي من نص الخبر وردودالقراء حول القبض على المتهم الاول والثاني:-
1-كلاهما له نفس الميول الجنسي.(أطفال)
2-= = يتمتع ببرودالاعصاب والهدوءفي التعامل.
3-يشبهان بعض في الطول والجسم واللبس.
4-يستخدمان سياره من نوع واحد(جيب برادو)
5-= = = = جوال من نوع واحد نوكيا (95أسود)
هل هي قرائن أم أدله
1-الاول تعرفت عليه فتاتان فقط والثاني جميعهن.
2-لم ينطبق فحصDNA على الاول بينما طابق الثاني
3-الاول لايمللك منزل بجده والثاني لديه وتعرفت عليه جميع الفتيات من الخارج والداخل وبدفه من شيشه وفرش وكمبيوتر وخلافه.
4-المتهم الثاني وقعت 3 حالات بالقرب من موقع سكنه و3بالقرب من موقع منزل أهل زوجته.
حول تأخر رجال ألأمن في القبض على الجاني
1-معلومات الضحايا ضئيله نظرا لصغرالسن وعدم إعطائهن الفرصة من قبل الجاني لرؤية الشوارع وغيرها من الأماكن لأن الجاني يضعهن عند مقعد الراكب الأمامي مكان وضع ألأرجل.ولم يستطعن الا مشاهدة منزله من الخارج والداخل وأماكن أنزالهن بعد الجريمه والذي تم وصفه بدقه.
2-يقوم الجاني بتهيد الفتاه بسكين أو ضربها أثناء وجودها في سيارته أو منزله تخيل(طفله)كما يقوم بالدوران الكثير في الشوارع قبل الذهاب لمنزله لكي يشتت تركيزها ويتأكد هل هو مراقب اوخلافه ويطلب من الفتيات خلع أحذيتهن أثناء دخوله المنزل أوعندالخروج(ليش)
3-هناك تفاوت وتنوع في أماكن ووقت ومدة أرتكاب الجرائم مما صعب عليهم المراقبه.
4-جميع صور الجاني لم تكن واضحه ومختلفه عن بعضهالسوء الكميرات وتخيل أحد أشهر أسواق الذهب بالكندره جميع كميراته لا تعمل,
5-لم يتم ربط الحالات ببعضها الا بعد وقت طويل؟
6-أحساسي أن هناك رجال أمن عملوا لانه واجبهم أمام الله وأمام ولاة الأمر ولا يتباهون بذلك وهناك منهم لم يعمل وظهر كأنه من FBI
واخيراأسأل الله أن يسترنا في الدنيا والأخره

91

بسم الله الرحمن الرحيم الي رجالنا من ظباط وافراد اقول لكم ويعلم الله انهاكلمات طالعه من القلب اشكركم ويشكركم كل رجل حريس علي امن وامان هذا البلد وفقكم الله ورعاكم من كل مكروه لكم منى كل الحب وكل الاحترام فالسان يعجزعن وصفكم واناكلي حزن والم عن ماصاب عوائل القصر وكفاناالله وكفاكم شر مثل هذا العمل المشييييين والذى لاينتسب اليناكشعب وكاب وكاخ وكرجال نعرف معنا الالم في مثل هذه الاعمل الجديده علي شعبناووطننا فحسبناالله ونعم الوكيل واطلب من الله ثم من رجال القضاءعدم التهاون وعدم اخذالرحمه بهذا الوحش الكاسر وان يتم التشهيربه وسرعة تحقيق العداله مخدرات مرض نفسي ضرووف لاتكن مهرب له فهو يعرف كيف يخطط وينفذا اعماله المشينه له ولمن سانده واخيروليس اخرااااااااااااااقول نعم لرجالنا الاوفياءولايجب ان ننقصهم حقهم فلكم الحب والتقديرمنى ومن رجال الجنوب الاوفياءلله ثم للمليك ثم لهذا الوطن ولكم انتم ايضاااااا

90

اول شي انا استغرب من بعض الردود ان الموضوع مهمل لان في البدايه مافيه اى معلومه يخطف من الثغر وينزلها في حاره في الشارع وكلهم صغار ما يفيدونك باي معلومه حتي صار الموضوع كبير وتم تفريغ اكثر من عشريت عسكري شغلهم بس الموضوع يتوزعن علي الاسواق والمراكز ولاكنه غير نعروف عنه غير سياره نوع حيب بيضاء حسب ادلال بعض البنات الصغار ولاكنه بعد توفيق من الله بعد تم تصويره قبل يقبض عليه بفتره قليله نت احد الاسواق بجنوب جده تم القبض عليه والمتهم الاول عنده صور في جواله بنات عاريات صغار وللمعلوميه الموضوع متابع من قبل المباحث العامه مشاركه فيه وتحت اشراف الامير خالد الفيصل مباشره ولاكنه مجرم محترف ولا يوجد معلمات مره
ارجو من الي يكتب لا يقول الجهات الحكوميه تترك موضوع حساس مثل هذا

89

اوجه هذه الرسالة الى مدير التحقيق في شرطة جدة :
1- المشتبه به الاول يسافر الى جدة باستمرار .
2- المشتبه الاول الذي اطلق سراحه تم التعرف عليه من 7 فتيات سابقا، ولديه سيارة تشبه السيارة التي تخص المتهم الحالي ، والعمر 42 للمتهمين والفارق الوحيد ان المتهم الاول الذي اطلق لديه سابق وسجن قبلها، كماانه شخص غريب التصرف ، لابد من الهدوء ومتابعة ادلة اى على المشبوه الاول ومعرفة اين يسكن في جدة وتفتيش شقته ، او المكان الذي يذهب اليه والذي ربما يون لاحد اقاربهاو اصدقاه او مك مشترك مع اشخاص لابد من سؤاتله اين يقيم في جدة
3- ربما يكون هناك اشتراك في الجريمة أو على الاقل تعاون على تبادل تنفيذ الجرايم خصوصا انهم من قبيلة واحدة ولكن هذه القبيلة الغالية لاتتشرف بهم
.
4 - ان المتهم الاول عليه قضية اغتصاب الشغالة واطلب من المباحث والتحقيق احضار زوجته
5- نرجو اعادة المشتبه ااول الى السجن حتى ينتهي التحقيق حتى لا يحدث شيئا غير محسوب.
5- المتهم الاول لدجيه عدد كثير من شرايح الجوال ويقوم من خلالها بابتزاز النساء والاطفال، فقد اخبرني صديق والله العظيم انه اتصل قدامه على رقم في محافظته على شخص وقال لزوج المرأة الذي لا يعرفه بانه اشتغل زوجته وانه سيكر ر ذلك مرة اخرى
6- يا شرطة لماذا لا تجبرون هؤلاء المجرمون على استخدام شرايح تتبع 24 ساعة وتمنعونهم من السير ليلا وشكرا

87

حسبنا الله ونعم الوكيل هذه نتيجه التفكك الاسري

86

اللواء- علي الغامدي... العميد- محمد الخماش... المقدم- عيضه المالكي...الرائد-سلطان المالكي...الافراد.. جريدتنا...حفظكم ووفقكم الله جميعآ على ماقدمتوه وتقدموه.ولكن بعد كل هذا الم تحين لحظة الحقيقه؟؟ الم يسدل الستار؟؟لمعرفة من هذا الوحش؟؟ اصبح الكثير من الناس تعرف من هو!!!ام ستظلوا تحتفظو به الى متى؟؟؟اصبح الكشف كاآحجيه او لغز يبحث عنه القارئ...مع العلم ان القارئ بدء في حل هذا اللغز...لا ومعظمهم دهبوا الى المدرسه..بجنوووب جده والصفعه كانت مدرس ومدرس لآي ماده؟؟؟آخواني المذكورين آعلاه...جريدتي جريدة الملايين...سبق وان ذكرت ثقتنا فيك بلا حدوود..ومتى يسدل الستاااااار؟؟؟

85

حسبنا الله ونعم الوكيل

أخبار الساعة

             
حول المؤسسة   الإدارة والتحرير   إصدارات المؤسسة   الاشتراكات الورقية   استوديو المدينة   أندرويد   آيباد وآيفون   تواصل معنا