شاركنا الآن .... هل تقوم بالفحص الطبي الشامل بشكل دوري للتأكد من خلوك من الأمراض؟

ناشطة حقوقية: التعامل الفوقي سبب انفعال الطالبات

الأحد 24/07/2011
ناشطة حقوقية: التعامل الفوقي سبب انفعال الطالبات

انتقدت الناشطة الحقوقية هدى السلطان تعامل حارسات الأمن والقائمات على استقبال الطالبات بفرع جامعة ام القرى بالزاهر وذلك لعدم توفير القاعات المكيفة لهن في ظل الحرارة العالية، وقالت السلطان التي تواجدت بالجامعة وقت انفعال الطالبات داخل حرم الجامعة إنها رصدت عددا من الملاحظات على القائمات على استقبال الطالبات وحارسات الامن منها التعامل بلغة فوقية وعدم اعطاء الطالبات الفرصة للحديث اضافة الى ان الطالبات كن تحت درجة حرارة وصلت (43) درجة ولم توفر الجامعة لهن قاعات مكيفة يسترحن فيها ريثما يهدأن من انفعالهن.
وطالبت السلطان بأن يكون هناك نوع من المرونة في التعامل مع الطالبات اللاتي جاء بعضهن من خارج مكة المكرمة وقد ظهرت علامات التعب والارهاق على وجوههن اضافة الى حالات من البكاء انتابت البعض عندما تفاجأن بعدم وجود مقاعد شاغرة.
واعربت عن أملها في ان يكون لدى القائمات على استقبال الطالبات المرونة والتعامل معهن بدون فوقية.

خيارات الحفظ والمشاركة أرسل إلى تويترأرسل إلى فيس بوكأرسل إلى جوجلحفظ PDFنسخة للطباعةأرسل على البريدQrCode

خيارات عرض التعليق

إختيار الطريقة التي تفضلها لعرض التعليقات، ثم اضغط على "حفظ الإعدادات" لتفعل التغيرات.
4

ايتها الناشطة الحقوقية ان النظرة الدونية واللغة الفوقية عرف سائد ومرض متفش في اغلب الدوائر الحكومية وحسبنا الله ونعم الوكيل.

3

عندما يكون وجود الموظف في الأصل هو لخدمت المراجع ولأكن لسبب أو لأخر لا يستطيع تقديم هذه الخدمة فهذا ليس مستغرب وشي تعودنا علية.
لأكن عندما لا يجيد الموظف أو الموظفة مهارة الحوار ولإقناع فهذا يدل على سوء الإدارة وعدم الاهتمام والمسئولية هنا ليست على الموظف بل على الإدارة العليا لأنها لم تقم بتهيئة العاملين ولم تقدم لهم دورات تدريبية في مهارة الحوار ولاتصال وأسلوب الإقناع .
وبما أن الإدارة العليا لا تؤمن ولا تتمتع بمثل هذه الخاصية نقول فاقد الشيء لا يعطيه.
تقبلوا تحياتي.

2

طبعاً هذا الأمر غير مستغرب من أغلب العاملين في الجامعة أواي مكان يكون فيه مصلحة للمواطن نسأل الله السلامة وأعننا عيهم..

1

صحيح الاستقبال كان غير حضاري وغير انساني البتة، وأولياء الامور بالخارج مذبوحين من حرارة الجو اثناء الانتظار ، بصراحة درجة الحرارة والضغط وصلت لأعلى درجة ولا يلومهن الا متغطرس ومستجبر والعياذ بالله او مريض نفسيا .

أخبار الساعة

             
حول المؤسسة   الإدارة والتحرير   إصدارات المؤسسة   الاشتراكات الورقية   استوديو المدينة   أندرويد   آيباد وآيفون   تواصل معنا