شاركنا الآن .... هل تقوم بالفحص الطبي الشامل بشكل دوري للتأكد من خلوك من الأمراض؟

اتفاقية بين “أول” و“نقاء” لمكافحة التدخين

علي السناني - الرياض
السبت 03/12/2011
اتفاقية بين “أول” و“نقاء” لمكافحة التدخين

وقعت شركة «أول» اتفاقية تعاون مع الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين «نقاء» لتقديم مجموعة من الخدمات التنقية واللوجستية لدعم الجمعية لتنفيذ وإنجاح جميع الأنشطة التي تقوم بها لمكافحة التدخين.
وقع الاتفاقية سليمان بن عبدالرحمن الصبي، الأمين العام لجمعية نقاء، وعبدالرحمن بن عبيد، المدير التنفيذي للتسويق في شركة «أول»، والذي أشار إلى أن هذه الرعاية تأتي في إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركة، وإستراتيجيتها الرامية إلى خدمة المجتمع السعودي في التصدّي لظاهرة انتشار التدخين.

المزيد من الصور :
خيارات الحفظ والمشاركة أرسل إلى تويترأرسل إلى فيس بوكأرسل إلى جوجلحفظ PDFنسخة للطباعةأرسل على البريدQrCode

خيارات عرض التعليق

إختيار الطريقة التي تفضلها لعرض التعليقات، ثم اضغط على "حفظ الإعدادات" لتفعل التغيرات.
1

حيث اني من المهتمين بمكافحة مشكلة التدخين منذ عهد بعيد يزيد عن الثلاثين عاما . فقد الفت كتابا في الموضوع بعنوان " اسرار تدخين السيجارة و الشيشة و علاقة التدخين بالخمر و القضية الفلسطينية "
و طبعت منه قرابة الثلاثة آلاف نسخة منذ اكثر من خمسة اعوام . و ارسلت منه نسخة لجميع جمعيات مكافحة التدخين في انحاء مدن المملكة طالبا منهم دعمي بشراء مالدي من نسخ الكتاب و بيعها من قبلهم ولكن وللاسف الشديد لم يطلب منهم احد اي كمية . و لا يزال الكتاب حبيس مخزني بجدة . وعليه ارجو من جمعيات مكافحة التدخين تشجيع امثالي من المتحمسين لمكافحةالتدخين بدعمهم وشراء هذا الكتاب والعمل على تسويقه حتى يساهم في توعية المدخنين بمخاطر التدخين علما بان سعر النسخة هو عشرة ريالات فقط ....

أخبار الساعة

             
حول المؤسسة   الإدارة والتحرير   إصدارات المؤسسة   الاشتراكات الورقية   استوديو المدينة   أندرويد   آيباد وآيفون   تواصل معنا