شاركنا الآن .... هل تقوم بالفحص الطبي الشامل بشكل دوري للتأكد من خلوك من الأمراض؟

“موبايلي” تمنح جوائز استبدال النقاط من “سوق كوم”

المدينة - جدة
الخميس 08/12/2011
“موبايلي” تمنح جوائز استبدال النقاط من “سوق كوم”
أطلقت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» وبالتعاون مع (سوق.كوم) حملة جوائز قيّمة لبرنامج «نقاطي» عن طريق سحب أسبوعي وآخر شهري عند تحويل النقاط المكتسبة من خلال موقع (سوق.كوم) من الفترة 2 نوفمبر وحتى 31 يناير من العام المقبل.
وتأتي هذه الحملة التسويقية لتعزز من القيمة الحقيقة لبرنامج (نقاطي) والذي يُوصف بأنه الأفضل على مستوى المنطقة، كما تُعد الأولى من نوعها بالمملكة، نظير ما تتيحه لعملاء «نقاطي» من فرصة الدخول في السحب الأسبوعي على جهاز آيبود (iPod) الذي يعلن عنه كل يوم أحد، بالإضافة إلى السحب الشهري على آي باد2 (ipad2) والذي يتم الإعلان عنه نهاية كل شهر.
وقالت «موبايلي» بأن المشترك يمتلك حظوظًا أقوى للفوز في السحب كلما قام باستبدال نقاط أكثر، فمَن قام بتحويل 5.000 نقطة أمتلك فرصة واحدة، بينما يمتلك فرصتين مَن يقوم بتحويل 10.000 نقطة، علمًا بأن إدارة (سوق.كوم) قد خصصت صفحة كاملة للإعلان عن أسماء الفائزين في السحوبات الأسبوعية والشهرية على موقعها. وتتيح «موبايلي» لمشتركيها مجموعة واسعة وقيمة من المكافآت، التي حرصت من خلال برنامج «نقاطي» على تنويعها بما يتناسب مع رغباتهم وتطلعاتهم، فتنقسم مكافآت برنامج «نقاطي» إلى نوعين رئيسيين: إما مكافآت ضمن خدمات «موبايلي»، والتي تتمثل في الخدمات المقدمة من قبل الشركة مثل الرصيد الإضافي ودفع جزء من قيمة الفاتورة والمكالمات والرسائل المجانية واستخدامات الانترنت، بينما يشمل القسم الثاني مكافآت عينية يتم الحصول عليها من خلال شركاء برنامج «نقاطي» المنتشرين في جميع أنحاء المملكة.
خيارات الحفظ والمشاركة أرسل إلى تويترأرسل إلى فيس بوكأرسل إلى جوجلحفظ PDFنسخة للطباعةأرسل على البريدQrCode
أخبار الساعة

             
حول المؤسسة   الإدارة والتحرير   إصدارات المؤسسة   الاشتراكات الورقية   استوديو المدينة   أندرويد   آيباد وآيفون   تواصل معنا