شاركنا الآن .... هل تقوم بالفحص الطبي الشامل بشكل دوري للتأكد من خلوك من الأمراض؟

أمانة جدة تمنح مواطنًا مخالفة “وقوف خاطئ” !

فيصل محمد - جدةتصوير- أحمد السابطي
الثلاثاء 07/02/2012

اشتكى أحد المواطنين من تعرضه لمخالفة من قبل أمانة جدة وهي عبارة عن «وقوف خاطئ» للمركبة العائدة ملكيتها إليه مبرراً ذلك بأنه من إختصاص المرور وليس لأمانة جدة أي صلة بالموضوع لا من بعيد أو قريب . وكان الوايت الذي يعمل في التحلية والعائد ملكيته للمواطن عبدالله البشري قد تعرض للسحب والغرامة على إثر مخالفة «الوقوف الخاطئ» والتي حررها مراقب الأمانة . وقال المواطن عبدالله البشري: إن فرقة مراقبة من أمانة جدة قد سحبت الوايت في الساعة الثانية بعد منتصف الليل وعند ذهابه للاستفسار عن سبب سحب البلدية لناقلاته فؤجئ ان سبب سحب الناقلة هو وقوف خاطئ بالإضافة إلى عدة شكاوى من المواطنين .
واضاف أن النظام ينص على أن العربة التي تظل واقفة لمدة أسبوع يتم سحبها وهذا لا ينطبق على حالته فضلاً عن أن مثل هذا النوع من المخالفات هو من إختصاص إدارة المرور وليس الأمانة كونها مخالفة مرورية.
من جانبه أوضح مصدر مسؤول في أمانة محافظة جدة أن وقوف الناقلات داخل النطاق العمراني يعتبر من المخالفات تستوجب الغرامة وفق الأنظمة واللوائح وذلك لما تسببه هذه الناقلات جراء وقوفها على الأرصفة في الشوارع من إغلاق هذه الشوارع وعرقلة عملية السير.

خيارات الحفظ والمشاركة أرسل إلى تويترأرسل إلى فيس بوكأرسل إلى جوجلحفظ PDFنسخة للطباعةأرسل على البريدQrCode

خيارات عرض التعليق

إختيار الطريقة التي تفضلها لعرض التعليقات، ثم اضغط على "حفظ الإعدادات" لتفعل التغيرات.
1

أولا: كلمة الشكاوي ادعاء صاحب الونش , لاتوجد شكاوي وبلاغات حسب افادة عمليات الأمانة 940
ثانيا: المصدر المسئول لم يحضر ما ينص من المظام على تجريم وقوف السيارة في اماكن الوقوف وادعاء وجود اجراءات مخالفات جديدة غير الموجودة حاليا,ولم يحضرها.

أخبار الساعة

             
حول المؤسسة   الإدارة والتحرير   إصدارات المؤسسة   الاشتراكات الورقية   استوديو المدينة   أندرويد   آيباد وآيفون   تواصل معنا