شاركنا الآن .... هل تقوم بالفحص الطبي الشامل بشكل دوري للتأكد من خلوك من الأمراض؟

الحملة الوطنية لسوريا تبدأ خلال اليومين المقبلين بتوزيع التبرعات في الأردن

واس - عمَان
الجمعة 10/08/2012
الحملة الوطنية لسوريا تبدأ خلال اليومين المقبلين بتوزيع التبرعات في الأردن

بدأت الحملة السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا خلال اليومين المقبلين بتوزيع مجموعة من السلال الأخرى على اللاجئين السوريين المقيمين في الأردن وذلك امتداداً للجسر الإغاثي الذي وجه بتنفيذه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وبإشراف مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية المشرف العام على الحملة.
صرح بذلك لمندوب وكالة الأنباء السعودية في عمّان اليوم مدير التنسيق والمتابعة في الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا يوسف الرحمة.
وقال الرحمة إن الحملة ستقوم خلال اليومين المقبلين بتوزيع سلة الطفل والسلة الغذائية والحقيبة الصحية على المستفيدين من اللاجئين السوريين المقيمين في الأردن.
وبين مدير التنسيق والمتابعة في الحملة أن سلة الطفل التي أعدت خصيصاً لتلائم الاحتياجات الغذائية للأطفال بشكل صحي تتكون من حليب الأطفال /بمعدل 1 كيلو لكل طفل/ والسيريلاك /1 كيلو لكل طفل/ وعصير البرتقال وزبدة الفول السوداني والمربى حيث قامت الحملة بتأمينها بصورة عاجلة في عمان نظراً للأعداد الكبيرة لهؤلاء الأطفال المرافقين لأسرهم التي لجأت للأردن.
كما أوضح الرحمة أن السلة الغذائية تتألف من 17 صنفاً من المواد الغذائية من ضمنها الأرز والسكر والشاي والمعكرونة والمعلبات ومعجون الطماطم وزيت الطبخ وزيت الزيتون والمعلبات والعصائر والأجبان فيما تشمل الحقيبة الصحية صابون الجسم ومساحيق الغسيل والشامبو والمطهرات والفازلين والفوط الصحية وغيرها.

خيارات الحفظ والمشاركة أرسل إلى تويترأرسل إلى فيس بوكأرسل إلى جوجلحفظ PDFنسخة للطباعةأرسل على البريدQrCode
أخبار الساعة

             
حول المؤسسة   الإدارة والتحرير   إصدارات المؤسسة   الاشتراكات الورقية   استوديو المدينة   أندرويد   آيباد وآيفون   تواصل معنا