Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

صفقات المؤثر لا تتوقف.. الأرجنتيني موراليز يوقع للاتحاد

No Image

أعلن عضو شرف نادي الاتحاد المؤثر، المشرف على الفريق الكروي الأول منصور البلوي عن أن الأرجنتيني ماكسي موراليز لاعب الوسط المهاجم لفريق أتلانتا الإيطالي سيوقع اليوم الأربعاء على عقد انتقاله إلى الاتحاد

A A
أعلن عضو شرف نادي الاتحاد المؤثر، المشرف على الفريق الكروي الأول منصور البلوي عن أن الأرجنتيني ماكسي موراليز لاعب الوسط المهاجم لفريق أتلانتا الإيطالي سيوقع اليوم الأربعاء على عقد انتقاله إلى الاتحاد بشكل رسمي، حيث اكتملت المفاوضات بالاتفاق بين الطرفين، وسيجري اللاعب الفحوصات الطبية قبل توقيع العقد.
وقال البلويك إن المحترف الرابع «الآسيوي» سيكون إما ياباني أو سوري، وإننا نحاول إحضار من يستطيع أن يضيف للمجموعة الاتحادية ويقدم المستوى الذي يليق بالعميد، ونحن مركزون حالياً على إعادة الاتحاد، وأما بالنسبة للبطولات فهي بيد الله ونحن سنجتهد لتقديم فريق يليق بنادي الاتحاد بطل آسيا.
وعن أغلى الألقاب على قلبه، قال: أغلى لقب لي هو «محب الاتحاد»، وأهم شيء في المقام الأول عودة العميد، ولا ننسى أن الجماهير وقفت مع النادي في أصعب ظروفه، ولا يليق بهذه الجماهير سوى فريق قوي.
الجدير بالذكر أن موراليز يبلغ من العمر 28 عامًا ويلعب لأتلانتا منذ 4 سنوات، وكان أساسيًا ضمن منتخب الأرجنتين تحت 20 عامًا المتوج بكأس العالم 2007 في فئته العمرية، ولعب مباراة دولية وحيدة مع منتخب التانغو الأول كانت عام 2011 أمام فينزويلا.
علمًا بأن الاتحاد يضم بين صفوفه حاليًا الغاني سولي علي مونتاري والفينزويلي جيملن ريفاس، ويتبقى مكان وحيد للاعب أجنبي من خارج القارة الآسيوية اقترب منه بشدة الغاني مبارك واكاسو الذي اجتاز الفحوص الطبية، إلا أن موراليز خطف منه الخانة، ويتبقى فقط اللاعب الآسيوي.
ويعد موراليز أقصر لاعبي الدوري الإيطالي حيث يبلغ طول قامته 160سم فقط ويشتهر بلقب «القنينة الصغيرة» إشارة إلى قصره الواضح.
على صعيد آخر نقل اتحاد كرة القدم مباراة فريقي الاتحاد وأحد ضمن دور الـ32 بكأس ولي العهد من ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد إلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع لاستيعاب الحضور الجماهيري الكبير المتوقع حضوره، حيث أرسل اتحاد الكرة خطابًا يفيد بذلك إلى الناديين، وأبرزه نادي الاتحاد عبر مركزه الإعلامي.
يشار إلى أن المباراة ستقام يوم السبت بعد المقبل 15 أغسطس الجاري.
من جهة ثانية واصل الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تحضيراته في معسكره الإعدادي بإيطاليا ووجه الجهاز الفني اللاعبين بتأدية تدريبات تقوية في مركز اللياقة البدنية بمقر المعسكر استعدادًا لمواجهة فريق الشباب بنادي تورينو الإيطالي مساء اليوم في خامس مبارياته الودية بالمعسكر.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store