شاركنا الآن .... هل تقوم بالفحص الطبي الشامل بشكل دوري للتأكد من خلوك من الأمراض؟

دمج 43 ألف سيارة ليموزين في شركة واحدة.. والقراء يبدون مخاوفهم

الخميس 23/08/2012
دمج 43 ألف سيارة ليموزين في شركة واحدة.. والقراء يبدون مخاوفهم

أثار الخبر المنشور بعنوان (تحركات لدمج 43 ألف سيارة ليموزين في شركة واحدة رأسمالها مليار ريال) ردود فعل واسعة لدى القراء على الموقع الإليكتروني.. فيما يلي أبرزها:
** تعطي صورة جميلة ومرغوبة.. ولكن التجارب السابقة وواقع الاحتكار يؤدي إلى تدني مستوى الخدمة لعدم وجود منافسة عادلة.
الحل الأنسب هو تجميع شركات الليموزين في عدة شركات وليست شركة واحدة. ويفضل أن تكون شركات مساهمة عامة تمتلك شركات الليموزين الحالية جزءًا منها.
د. فاضل عثمان
**استخدمت تاكسي لندن في الرياض (من العليا إلى المطار) والتكلفة كانت أكثر من 100 ريال.. سعر التاكسي العادي من المطار إلى العليا كان 55 ريالاً في يوم من الأيام والآن أصبح 85 ريالاً بعد دخول تاكسي لندن الشوارع. فهل هذه الشركة ستضع حدا لغلاء الأسعار أم ستساهم في زيادة أخرى؟
أم فراس

** ما في العالم المتحضر 43 ألف سيارة أجرة في شركة واحدة طبعا مع حذف السيارات المتهالكة والتالفة ذات الموديلات غير مصرح لها بالعمل... !!!؟
محمود على

** بالتأكيد شركة واحدة قليل جدا والهدف الاحتكار والمركزية.. يجب السماح بعشرات الشركات في جميع مناطق المملكة لخلق خدمة راقية ومنافسة شريفة.
وطني سعودي

خيارات الحفظ والمشاركة أرسل إلى تويترأرسل إلى فيس بوكأرسل إلى جوجلحفظ PDFنسخة للطباعةأرسل على البريدQrCode

خيارات عرض التعليق

إختيار الطريقة التي تفضلها لعرض التعليقات، ثم اضغط على "حفظ الإعدادات" لتفعل التغيرات.
1

ولماذا شركه لماذا لا تكون نقابه لاصحاب الاجره وتكون خاصه فقط للسعوديين كجزء من حل مشكله البطاله (هذاعمل مناسب لاستيعاب المتقاعدين والاستفاده منهم بدل المتقاغدين الوافدين من الخارج) مكل سعودي يستطيع ان يقتني سياره بمواصفات خاصه له الحق الانظمام لهذه النقابه والعمل فيها برسوم رمزيه شهريا خمسين او مئه ريال

أخبار الساعة

             
حول المؤسسة   الإدارة والتحرير   إصدارات المؤسسة   الاشتراكات الورقية   استوديو المدينة   أندرويد   آيباد وآيفون   تواصل معنا