شاركنا الآن .... هل تقوم بالفحص الطبي الشامل بشكل دوري للتأكد من خلوك من الأمراض؟

مدير مستشفى بقعاء بحائل يؤكد طلب إعفائه.. والشؤون الصحية تنفي

رفض ذكر السبب ونفى تنسيقه مع النخيلان

مفرح الرشيدي - حائل
الأربعاء 29/08/2012
مدير مستشفى بقعاء بحائل يؤكد طلب إعفائه.. والشؤون الصحية تنفي
أكد مدير مستشفى بقعاء العام في منطقة حائل فهد الشويقي تقدمه بطلب إعفائه من إدارة المستشفى يوم السبت الماضي، نافيًا وجود علاقة بين طلبه وطلب مدير مستشفى حائل العام. وقال لـ»المدينة»: أنا لم أستقل، بل قدمت طلب إعفائي من إدارة مستشفى بقعاء، وهي ليست المرة الأولى، فمنذ ما يقارب السنة، وأنا أتقدم بهذا الطلب، وفي المرة الأخيرة تم إرجاء الطلب إلى بعد عيد الفطر، فتقدمت السبت الماضي بطلب الإعفاء مرة أخرى، ولا أدري هل وافق عليه المدير العام أم لا؟ وطلب مني الاستمرار ولا أدري ما مصيري؟
وحول نفي الشؤون الصحية ذلك قال هذا أمر يعود إليهم، أمّا أنا فتقدمت بذلك الطلب، ونفى أن تكون هناك أسباب لها علاقة بالعمل. وقال: سبب تقدمي أسباب شخصية، فقد أمضيت في إدارة المستشفى ست سنوات، ولا علاقة لها بطلب إعفاء مدير مستشفى حائل العام الدكتور عبدالعزيز النخيلان، بل جاءت مصادفة، وأنا لم اتّصل به منذ أكثر من شهرين، وليس بيننا أي اتفاق حول طلب تقديم الإعفاء. وحول ما اتهم به النخيلان الشؤون الصحية قال إن ذلك رأي الدكتور النخيلان، وأنا لا اتفق معه، ووضع المستشفى ببقعاء لا أستطيع أن أصرّح عنه؛ لأن ذلك له لوائح تنظيمية، وحول اعتذار نائبه لتولي إدارة المستشفى بعده قال أبلغني برفضه تولي الإدارة، وأكد أنه أيضًا لن يبقى في عمله كمساعد بعد خروجي من إدارة المستشفى.
ومن جانبه نفى الناطق الإعلامي للشؤون الصحية بحائل ماجد المعيلي في اتصال مع «المدينة» اعتذار مدير مستشفى بقعاء، وقال هذا غير صحيح، ولم يتقدم بطلب إعفائه، والبيان الرسمي الذي صدر واضح وصريح في أن مدير الشؤون الصحية لم يتلقَّ أي طلب إعفاء سوى من مدير مستشفى حائل العام.
خيارات الحفظ والمشاركة أرسل إلى تويترأرسل إلى فيس بوكأرسل إلى جوجلحفظ PDFنسخة للطباعةأرسل على البريدQrCode
أخبار الساعة

             
حول المؤسسة   الإدارة والتحرير   إصدارات المؤسسة   الاشتراكات الورقية   استوديو المدينة   أندرويد   آيباد وآيفون   تواصل معنا