شاركنا الآن .... هل تقوم بالفحص الطبي الشامل بشكل دوري للتأكد من خلوك من الأمراض؟

دانيال كارينيو مدربًا للنصر

المدينة - الرياض
السبت 08/09/2012
أنهت إدارة نادي النصر إجراءات التعاقد مع المدرب الأورجواني دانيال كارينيو (49) سنة ليتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم، ويحمل المدرب سجلًا تدريبيًا جيدًا بدءًا من بداية مشواره التدريبي مع فريق مونتيفيديو عام 2000م وقاده لنيل بطولة الدرجة الثانية، وفي عام 2001 نجح في الحصول مع فريقه على بطاقة التأهل لكأس الليبرتادوريس. وتنقل كارينو في العديد من الأندية بينها ناسيونال الأوروغوياني ولي كويتو الإكوادوري وديبرتيفو كالي الكولومبي، ونجح بتحقيق الدوري الأورجواني مرتين في تاريخه. وكان المدرب قد تلقى عرضًا لتدريب نادي الشباب عام 2010م وتم الاتفاق على ذلك الا ان رغبة المدرب في تأخير وصوله للمملكة لمدة شهرين كان سببًا في إلغاء التعاقد معه.
ويمتاز المدرب بقوة الشخصية وامتلاكة للفكر التدريبي الحديث والذي يعتمد على الانضباطية وتكثيف جرعات اللياقة ويفضل المدرب طريقة اللعب 4-4-2 والتمريرات البينية الجماعية وكذلك بناء الهجمة المنظمة من الخلف ويعد المدرب الارغواني من المدربين الصارمين من الناحية البدنية ويحرص على تحقيق مستويات لياقية عالية لدى جميع اللاعبين.
ويطلق عليه لقب المحارب كونه من المدربين الذين لا يرضون بالخسارة وتتميز شخصية المدرب دانيال بأنها شخصية انضباطية ولكنها عادلة مع اللاعبين، ويعد من انصار التمارين الصباحية وهو من المدربين الذين يحرصون على المواهب الجديدة حيث ينظر لعطاء اللاعب ولا تهمه الأسماء الكبيرة، ويتوقع وصوله للرياض خلال الاسبوع الجاري ويرافقه مساعده ومدرب لياقة في حين ينوي النصر الإبقاء على مدرب الحراس هيقيتا.
خيارات الحفظ والمشاركة أرسل إلى تويترأرسل إلى فيس بوكأرسل إلى جوجلحفظ PDFنسخة للطباعةأرسل على البريدQrCode
أخبار الساعة

             
حول المؤسسة   الإدارة والتحرير   إصدارات المؤسسة   الاشتراكات الورقية   استوديو المدينة   أندرويد   آيباد وآيفون   تواصل معنا