شاركنا الآن .... هل تقوم بالفحص الطبي الشامل بشكل دوري للتأكد من خلوك من الأمراض؟

مؤتمر “الحوار وأثره في الدفاع عن النبي”

ماجد السليس ـ الرياض
الثلاثاء 18/09/2012
أعلنت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عن عقدها لمؤتمر (الحوار وأثره في الدفاع عن النبي صلى الله عليه وسلم). في 14-15/ 5 / 1434 هـ الموافق 26- 27/3/2013م.
وأوضح معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أباالخيل أن المؤتمر سيركز في رؤيته وأهدافه ومحاوره على تأصيل مفهوم الحوار وآدابه ومقوماته وأساليبه وتفعيلها في التعريف بالنبي محمد صلى الله عليه وسلم والدفاع عن شخصيته العظيمة، وتقديم تلك الكتابات والآراء والشهادات التي تتسم بالعدل والإنصاف في طرحها العلمي والبحثي حول نبي الرحمة صلى الله عليه وسلم. وتم تحديد آخر موعد لاستقبال طلبات المشاركة والملخصات 15/1/ 1434 هـ الموافق 29/11/2012 م. وآخر موعد لاستقبال البحوث وأوراق العمل 15/2/ 1434 هـ هـ الموافق 29/12/2012 م. ودعت الجامعة المهتمين إلى المشاركة في هذا المؤتمر الهام، وللتواصل على البريد الإلكتروني للجنة العلمية (info@alhewar.imamu.edu.sa) أو (‫alhwar1434@gmail.com). وأضاف أن الحوار يُعد الركيزة الإنسانية المثلى والأسلوب الحضاري الفاعل في تجلية الأمور والحقائق وإزالة المفاهيم المغلوطة والأحكام المسبقة الخاطئة حول الآخر، وفي جسور التواصل والتفاهم وتعزيز التعايش السلمي بين الأفراد والشعوب.
وستتناول محاور المؤتمر حقيقة الحوار وأهميته في الإسلام، وأثر الحوار في الدفاع عن النبي صلى الله عليه وسلم وإبراز الشمائل المحمدية والخصائص النبوية من خلال الحوار.
خيارات الحفظ والمشاركة أرسل إلى تويترأرسل إلى فيس بوكأرسل إلى جوجلحفظ PDFنسخة للطباعةأرسل على البريدQrCode

خيارات عرض التعليق

إختيار الطريقة التي تفضلها لعرض التعليقات، ثم اضغط على "حفظ الإعدادات" لتفعل التغيرات.
1

شاركنا حملة مليار مقطع فيديو للتعريف بالرسول صلى الله عليه وسلم
عبر موقع اليوتيوب باللغه الإنجليزيه

أخبار الساعة

             
حول المؤسسة   الإدارة والتحرير   إصدارات المؤسسة   الاشتراكات الورقية   استوديو المدينة   أندرويد   آيباد وآيفون   تواصل معنا