شاركنا الآن .... هل تقوم بالفحص الطبي الشامل بشكل دوري للتأكد من خلوك من الأمراض؟

«التأمينات» تطلق خدمة إصدار الشهادة إلكترونيًا

واس - الرياض
الخميس 20/12/2012
أطلقت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية مؤخراً خدمة الشهادة الإلكترونية للمشترك والمستفيد عن طريق الموقع الالكتروني للمؤسسة www.gosi.gov.sa . وأوضح محافظ المؤسسة سليمان بن سعد الحميّد أنه مع تزايد عدد المشتركين والمستفيدين الراغبين في إصدار شهادة ببيان مدد وأجور المشترك أو شهادة الأجر الأخير أو شهادة المستفيد أو شهادة مقدار المعاش ، مبينا أنه بإمكان المشترك والمستفيد الحصول على الشهادة من أي مكان وفي أي زمان .وتعد خدمة «شهادة» مصممة بطريقة مبتكرة بحيث يتمكن المشترك أو المستفيد من إصدار الشهادة إلكترونيا ويحصل على رمز يقدمه للجهة التي تطلب الشهادة كتفويض منه لهذه الجهة بالاطلاع على بياناته الخاصة.
وحول التأكد من صحة الشهادة أكد الحميد أنه يمكن للجهة الطالبة للشهادة أن تتحقق من صحة وصلاحية الشهادة باستخدام خدمة التحقق من الشهادة عن طريق الدخول على الموقع الالكتروني للمؤسسة.
خيارات الحفظ والمشاركة أرسل إلى تويترأرسل إلى فيس بوكأرسل إلى جوجلحفظ PDFنسخة للطباعةأرسل على البريدQrCode

خيارات عرض التعليق

إختيار الطريقة التي تفضلها لعرض التعليقات، ثم اضغط على "حفظ الإعدادات" لتفعل التغيرات.
1

راح العمر وما توظفنا وين الوظائف ردواااا حافز نحن السعوديين محاربون حتي في بلدنا لا خاص راضي فينا ولاعام شكلة في الاخير نتجه للحرام ولا الجوع ؟؟

أخبار الساعة

             
حول المؤسسة   الإدارة والتحرير   إصدارات المؤسسة   الاشتراكات الورقية   استوديو المدينة   أندرويد   آيباد وآيفون   تواصل معنا