شاركنا الآن .... هل تقوم بالفحص الطبي الشامل بشكل دوري للتأكد من خلوك من الأمراض؟

أكشن يا عميد

رمادُ حرف

طارق العامري
الإثنين 28/01/2013
أكشن يا عميد
* يكفي فقط أن تزور أحد تمارين نادي الاتحاد لتعرف حجم الأكشن الذي يعانيه النادي الثمانيني، فالنادي يعاني من غياب جماعي على المستوى الإداري بالكوم إلا من تواجد مدير الفريق، ذلك الغياب الذي امتد ليطال نجوم الفريق كل يغيب على حسب فلوسه!!
* نايف هزازي المهاجم الأكثر سفرًا والأقل تهديفًا، أصبح يزور منافذ جوازات المطارات أكثر من شباك الخصوم، وفي ذلك شخصيًا لا ألومه فالهوى غلَّاب.. لكن أن (تقط) بهذا الشكل مع إخواننا الإماراتيين أظن لا يمكن ترقيعها يعني هم إماراتيون وأبطال كأس الخليج أنت ويش دخلك.. يعني في الأخير (سفره) من ضمن الشو الإعلامي الذي أحرق هذا النجم لكن الأهم أن (من أمن العقوبة أساء الأدب).
* كانيدا نسبيًا أصبح لا عذر له إذا ما قارنّا الخيارات الفنية التي يمتلكها اليوم عن التي كان يمتلكها في الدور الأول، لكن الذي لا أجد له مبررًا هو بعد تعافي الصبياني وانتداب مختار تراه يضع فهد كرأس حربة صريح.. غريب هذا المدرب، عمومًا سيكتمل نصاب الفريق في الأيام المقبلة وعندها لن يكون لكانيدا أي عذر.
* جلوس الفريدي إلى اليوم في نادي الهلال وعدم السماح له ببدء التمارين مع ناديه الجديد هي (حسرة مبطنة) مع كامل التقدير لرجالات الهلال في قرارهم، هذا ولكن للأسف لا يوجد له ربع مبرر فاللاعب بات أصفرًا يا قوم، عمومًا كرة القدم دائمة الدوران والمواقف دين، فربما تدحرجكم يومًا ما باتجاه الأصفر.. من يدري!!!
* شراحيلي الذي ظهر فجأة وأوقف أيضًا فجأة، وكالعادة لا حس ولا خبر إعلاميًا مع أي شأن أزرق، لكن السؤال الأهم أين حقوق من استفاد الهلال من مشاركة شراحيلي أمامه، والمعروف أن شراحيلي شارك بقوة أمام الاتحاد بل أنه ذكرني بـ(رعد) حارس المرمى في كابتن ماجد وهو يحرم الاتحاد من فوز محقق لذا من يعيد حق الاتحاد الذي ذهب بفعل المنشطات؟!
* صرح الكابتن أن كانيدا كان سيخرجه حتى لو قدم مستوى جيدًا.. هذه اللغة التي أصيب بها الكابتن هي نفس اللغة التي يتحدث بها المدرج الأصفر وهم يشاهدون نجمهم يتحول إلى الحلقة الأضعف داخل الملعب.. فعلًا رحم الله امرئ عرف قدر نفسه.
* فهد المولد سجل حينما اقتنع كانيدا أنه مهاجم وليس قوات أمن خاصة (يدافع ويهاجم ويصنع ويسجل)، مختار أيضًا لاعب صندوق خطر وتسجيله لهدفه الأول من أول لمسة بداية معنوية أكثر من رائعة ستجعلنا نسمع ذات تصريح لنجم الشو الآخر بأن الله خلق الناس طبقات ليسجل مختار حينما أسافر أنا!!

أخيرًا:
بعض البرامج الرياضية التي أخذت جانب الغث يبدو أنها أصبحت تحتاج إلى أن تكون (أكشن يا دوري).

Ta10122@hotmail.com

للتواصل مع الكاتب ارسل رسالة SMS

تبدأ بالرمز (99) ثم مسافة ثم نص الرسالة إلى

88591 - Stc

635031 - Mobily

737221 - Zain

خيارات الحفظ والمشاركة أرسل إلى تويترأرسل إلى فيس بوكأرسل إلى جوجلحفظ PDFنسخة للطباعةأرسل على البريدQrCode
أخبار الساعة

             
حول المؤسسة   الإدارة والتحرير   إصدارات المؤسسة   الاشتراكات الورقية   استوديو المدينة   أندرويد   آيباد وآيفون   تواصل معنا