شاركنا الآن .... هل تقوم بالفحص الطبي الشامل بشكل دوري للتأكد من خلوك من الأمراض؟

الأمير مشعل بن ماجد يفتتح مركز "نسما" للتدريب الوظيفي بجدة

واس - جدة
الثلاثاء 12/03/2013
الأمير مشعل بن ماجد يفتتح مركز "نسما" للتدريب الوظيفي بجدة

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة اليوم مركز نسما للتدريب الوظيفي والمهاري بجدة التابع لشركة نسما القابضة .
وعقب وصول سموه تفضل بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية وقص الشريط إيذاناً بافتتاح المركز ثم تجول فيه وشاهد ما يحتويه من قاعات ومعامل واستمع إلى شرح عن البرامج التي يقدمها المركز للدارسين .
بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القران الكريم ثم ألقى رئيس شركة نسما القابضة صالح التركي شكر فيها سمو الأمير مشعل بن ماجد على تفضله بافتتاح المركز , مشيرا إلى أن سموه يعتبر رائد العمل التطوعي قي مدينة جدة من خلال جمعية ماجد بن عبدالعزيز للتنمية والخدمات الاجتماعية والتي تعتبر نموذجا يحتذي به في مجال التنمية المستدامة .
وبين صالح التركي أن إنشاء مركز نسما للتدريب والذي يقدم خدماته مجانا نابعا من إحساسه الشخصي و كل القائمين على شركة نسما في تقديم عمل يساهم بشكل عملي فعال في المسئولية الاجتماعية من خلال تقديم منتج يعود بالنفع على المجتمع بجميع أفراده ولا يستثنى أي فرد منه
وأوضح رئيس شركة نسما القابضة أن المركز اعتمد في تقديمه لمجموعة من برامج التدريب بعد دراسة شامله لمتطلبات سوق العمل والطرق المثلى للتدريب بشكل مبتكر بكوادر تدريس علية المستوى .
ثم شاهد الجميع عرضاً مرئياً يشرح استراتيجية التدريب في مراكز نسما للتدريب في كل من جدة ومعهد نسما للتدريب الفني والمهني في الدمام و مركز نسما للتدريب قي قطاع الضيافة والتموين في الخبر و مركز تدريب نسما للتطريز الخياطة في جدة .
بعد ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز كلمة أشاد فيها بفكرة المركز وقال : لا نرى من الأخ صالح التركي ألا النواحي الإيجابية وأتمنى أن أرى كل رجل أعمال يعمل مثله .
ثم تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة والتقطت الصور التذكارية مع سموه .

خيارات الحفظ والمشاركة أرسل إلى تويترأرسل إلى فيس بوكأرسل إلى جوجلحفظ PDFنسخة للطباعةأرسل على البريدQrCode
أخبار الساعة

             
حول المؤسسة   الإدارة والتحرير   إصدارات المؤسسة   الاشتراكات الورقية   استوديو المدينة   أندرويد   آيباد وآيفون   تواصل معنا