شاركنا الآن .... هل تقوم بالفحص الطبي الشامل بشكل دوري للتأكد من خلوك من الأمراض؟

STC تطلق شريحة كويك نت 4G لمدة 3 أشهر

الأحد 25/08/2013
أطلقت الاتصالات السعودية لعملائها باقة شريحة كويك نت 4G لمدة 3 أشهر الجديدة وبلا حدود، إضافة إلى الحصول على جهاز راوتر 4G LTE مجانًا.
حيث تقدم الباقة الجديدة للعملاء الإنترنت الفائق السرعة وبلا حدود عبر شريحة البيانات المفتوحة لمدة 3 أشهر وبسعر 550 ريالًا فقط، والتمتع بأعلى السرعات مع تقنية الجيل الرابع والتي تصل إلى 100 Mbps مع جهاز راوتر 4G LTE مجانًا.
ويعد إطلاق الاتصالات السعودية لهذه الباقة الجديدة استكمالًا للباقات المتنوعة التي سبق طرحها بمميزات ومدد اشتراك مختلفة، حيث تمكن العملاء في وقت سابق من الحصول على جهاز راوترLTE مع شريحة مزودة بباقة كويك نت المفتوحة مقابل 1400 ريال ولمدة 14 شهرًا، إضافة إلى التمتع بباقة كويك نت المفتوحة، مع شريحة بيانات مفوترة، وجهاز راوتر LTE مقابل 160 ريالًا اشتراك شهري ولمدة 12 شهرًا.
خيارات الحفظ والمشاركة أرسل إلى تويترأرسل إلى فيس بوكأرسل إلى جوجلحفظ PDFنسخة للطباعةأرسل على البريدQrCode

خيارات عرض التعليق

إختيار الطريقة التي تفضلها لعرض التعليقات، ثم اضغط على "حفظ الإعدادات" لتفعل التغيرات.
5

الاتصالات السعودية تقدم سرعات كبيرة في خدماتها وسرعات حقيقيه افضل من الاخرين ، تجربتي معها كانت جيده على مدى سنوات طويله والرائع في الشركه انه لا توجد سياسة الاستخدام العادل يعني استخدم النت ولا حدود للباقات المفتوحه

4

عرض رائع

3

الشهر تكلفته تتخطي 180 ريال !!! اسعاركم غالية جدا

2

بجد عروض الاتصالات دائماً متطورة ومتجددة
واعتقد ان كثير من عملاء هالشركة استفادوا كثيراً
مما تقدمه من عروض وخدمات وياقات مناسبة
بالتوفيق للجميع

1

عساكم عالقوة ومعاه كمان جهاز راوتر حلو جدا

أخبار الساعة

             
حول المؤسسة   الإدارة والتحرير   إصدارات المؤسسة   الاشتراكات الورقية   استوديو المدينة   أندرويد   آيباد وآيفون   تواصل معنا