شاركنا الآن .... هل تقوم بالفحص الطبي الشامل بشكل دوري للتأكد من خلوك من الأمراض؟

الشؤون العامة بحرس الحدود: تمت إزالة السواتر الترابية لتسهيل عمل الدوريات

الإثنين 09/09/2013
سعادة رئيس تحرير صحيفة المدينة سلمه الله
بداية أود أن أثني على الدور الذي تقوم به صحيفتكم الموقرة في دعم الجهود الأمنية التي تقوم بها الأجهزة الأمنية بوجه عام وما تضطلع بها المديرية العامة لحرس الحدود بوجه الخصوص، وذلك بنشر كل ما من شأنه أن يعزز روح التكاتف في المجتمع السعودي ويقوي اللحمة الوطنية والحس الأمني لدى جميع شرائحه، وأخذ ذلك من مصادره وتحري الدقة والمصداقية المتوخاة فيه.
وقد اطلعت على الخبر الصحفي المنشور بصحيفتكم بعددها الصادر يوم الاثنين الموافق 14/9/1434هـ تحت عنوان: (إزالة عقم حدودي لاستكمال مخطط سكني في الخفجي) للمحرر محمد المري - الخفجي.
وقد يتضح للقارئ من صياغة عنوان الخبر ومن سياقه وما يحتويه مضمونه أن جزء من العقم الحدودي الذي يمتد بين المملكة العربية السعودية ودولة الكويت الشقيقة قد أزيل، وأن العمل جار على قدم وساق لوضع المخططات السكنية لأهالي محافظة الخفجي، وقد يستشعر سعادتكم بالتمعن في الخبر أن المعلومة غير صحيحة ولم تستق من مصادرها. وأود أن أوضح لسعادتكم أن الإزالة تمت على سواتر ترابية تبعد عن الحد الفاصل بين المملكة العربية السعودية ودولة الكويت الشقيقة بمسافة لا تقل عن خمسة كيلو مترات تقريبًا وهي تقع بالقرب من النطاق العمراني داخل الأراضي الذي يعمل ويشرف عليها حرس الحدود من الداخل، وكان الغرض منها تسهيل عمل دوريات حرس الحدود وأغراض تخدم العمل الميداني. هذا ما دعانا إلى توضيح ذلك.. شاكرين لكم تعاونكم الدائم لما يخدم الصالح العام.. والسلام عليكم ورحمة الله.
الناطق الإعلامي بحرس الحدود
العميد بحري/ محمد بن سعد الغامدي
خيارات الحفظ والمشاركة أرسل إلى تويترأرسل إلى فيس بوكأرسل إلى جوجلحفظ PDFنسخة للطباعةأرسل على البريدQrCode
أخبار الساعة

             
حول المؤسسة   الإدارة والتحرير   إصدارات المؤسسة   الاشتراكات الورقية   استوديو المدينة   أندرويد   آيباد وآيفون   تواصل معنا