شاركنا الآن .... هل تقوم بالفحص الطبي الشامل بشكل دوري للتأكد من خلوك من الأمراض؟

مقتل أمير «داعش» فى اشتباكات مع الجيش السوري الحرّ بإدلب

أ ف ب - دمشق
الثلاثاء 24/09/2013
أكدت مصادر في المعارضة السورية مقتل أبو عبدالله الليبي، الذي يوصف بأمير ما يعرف بـ «الدولة الإسلامية في العراق والشام» (داعش)- وهو أقوى التنظيمات التابعة لتنظيم القاعدة وأكثرها تصادما مع «الجيش الحر»- بعد تعرضه لإطلاق نار في منطقة باب الهوى بريف إدلب شمالي سوريا خلال اشتباكات مع مقاتلي «الجيش السوري الحر». وأعلن «الجيش السورى الحر»، حسبما أفادت قناة «روسيا اليوم» أمس الاثنين، عن مقتل 4 من عناصره خلال مواجهات اندلعت في منطقة حزانو بريف إدلب ضد «داعش»، مؤكداً أن المعلومات تفيد بمقتل «أمير دولة الشام والعراق» أبو عبد الله الليبي.
فيما أفاد ناشطون سوريون بأن 13 مقاتلاً من «داعش» قتلوا خلال الاشتباكات المذكورة في ريف إدلب، وقال ناشطون: إن مسلحي «داعش» تمكنوا من فرض سيطرتهم على مقر تابع لـ»جبهة النصرة» في منطقة الشدادي بريف الحسكة بعد اشتباكات بين الطرفين أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين. وهدد «الجيش الحر» تنظيم «داعش» بشن هجمات على كافة مقاره بمدينة إعزاز الواقعة إلى الشمال من حلب، في حال عدم تنفيذ الاتفاق المسبق بين الجانبين، والذي يفترض أن يستلم « الحر» جميع أسراه خلال أربع وعشرين ساعة. إلى ذلك، ذكرت قناة العربية الإخبارية، أن الجيش السورى الحر تمكن من السيطرة على 11 قرية فى معركته الكبرى بريف حلب.
خيارات الحفظ والمشاركة أرسل إلى تويترأرسل إلى فيس بوكأرسل إلى جوجلحفظ PDFنسخة للطباعةأرسل على البريدQrCode

خيارات عرض التعليق

إختيار الطريقة التي تفضلها لعرض التعليقات، ثم اضغط على "حفظ الإعدادات" لتفعل التغيرات.
1

إن هناك الكثير من تلك المتطلبات والاحتياجات التى التى جعلتها الحياة لا تنتهى، ولكن يمكن حسن التعامل معها، من كل ما يمكن بان يتبلور من مسجدات على فى حياة البشر والناس والمجتمعات كبيرها وصغيرها، ما هو متحضر ومتقدم وما هو بدائى ومتأخر. إذا فإننا نعيش على سطح الكرة الارضية بكل ما فيها من احداث حلوها ومرها، هى من طبيعة الحياة التى لا تستقر على حال، فى اية بقعة كانت، وعلى مختلف المستويات الحضارية من اعلاها إلى أدناها. إذا هناك معايير ومقاييس تؤدى إلى حدوث هذا التفاعل والاندماج والانفصال بين البشر، وما يؤدى إلى تأجج المشاعر والاحاسيس من مختلف المواصفات التى فيها ما يسر وفيها وما يزعج، ولا مفر من مسارات الحياة الاجبارية التى وضع البشر فيها، من غرائز، ومن قضاء وقدر، ومن كل ما سوف يمر بها وعليه بان يتعامل ويتصرف مع هذه الاحداث والتطورات المختلفة بما يحقق له ما يريده من مسارا يأمن فيه من المتاهات والهاويات وما قد يحدث من توترات من جراء الضعف والعوامل المؤثرة فى الكيانات المختلفة التى تشكلت وفقا لظروف وطبيعة وتجارب وخبرات ألمت بها، فى ماضيها وحاضرها، ومايمكن بان يتكون عليه مستقبلها، وما يمكن توقعه والتعامل معه، بما يضمن الامان والسلامة، وافضل ما يمكن من استفادة قصوى من جراء هذا الذى قد اصبحنا فيه، وقد يستمر المسار، او يختلف وفقا لما يمكن بان يكون هناك مما يؤدى إلى ذلك. إذا ما سوف يتستمر ويتواصل هو ما ننتجه وندونه ونسجله، وما يحدث من مقارنات واستعراضات وكل ما من شانه، بشكل مباشر او غير مباشر فى اعطاء الدعم اللازم والمناسب، فيما يمكن بان يحقق افضل ما يمكن من النتائج المنشودة، وفقا لما يتم ترتيبه وتصنيفه، واعطاءه من الاولويات ما يمكن بان يستمر، والانتقال من مستوى إلى أخر فيه من الرقى والتقدم والتجديد والتحديث، وهذا هو ما يمكن بان نلاحظه، ما يحدث منه بشكل بطئ وما هو بشكل سريع، وما يمكن بان يظهر من الايجابيات والسلبيات، والمميزات والعيوب.

أخبار الساعة

             
حول المؤسسة   الإدارة والتحرير   إصدارات المؤسسة   الاشتراكات الورقية   استوديو المدينة   أندرويد   آيباد وآيفون   تواصل معنا