شاركنا الآن .... هل تقوم بالفحص الطبي الشامل بشكل دوري للتأكد من خلوك من الأمراض؟

40 ألف زائر لـ“إثراء المعرفة” في ليلة واحدة

تستضيفه أرامكو في جدة حاليًّا.. وضيوفه من كل المناطق

سعيد حنتوش - سلطان السلمي - جدة
الإثنين 03/02/2014
40 ألف زائر لـ“إثراء المعرفة” في ليلة واحدة
جذب برنامج أرامكو السعودية للإثراء المعرفي الذي تستضيفه جدة حاليًّا أكثر من ربع مليون زائر في أسبوعين، وكانت حصيلة الليلة الفائتة قرابة 40 ألف زائر وحقق البرنامج نجاحات كبرى منذ انطلاقه لما يقدمه للجمهور من أبناء المحافظة وما جاورها على اختلاف أعمارهم ومشاربهم واهتماماتهم، من المعرفة والتثقيف والتوعية في قالب من الترفيه يناسب مختلف الأذواق وقيم المجتمع.
وتتميز الفعاليات التي يقدمها البرنامج بتفردها من حيث الشكل والمحتوى، حيث تم تصميم فعاليات البرنامج بعناية وبما يسهم في الإثراء المعرفي للصغار والكبار من فئتي الناشئة والشباب والشابات على حد سواء من أبناء جدة والمناطق المجاورة لها، والذين يتوافدون بالآلاف كل مساء للاستمتاع بتلك الفعاليات.
ويهدف البرنامج إلى الترفيه والتعليم في نفس الوقت من خلال تقديم الفعاليات وتعزيز الهوية الثقافية وضم أيضًا الخيام التي تقدم الترفيه وتعزز الفائدة والوعي لدى الزائرين والتي بلغ عددها خمس خيام هي «ألف اختراع واختراع» و»معرض كفاءة الطاقة» وخيمة «قهوة الفن» وخيمة «العروض الإبداعية» و»قرية السلامة المرورية».
وجذب معرضا كفاءة الطاقة وألف اختراع واختراع، عددًا كبيرًا من زوار البرنامج والذين عبروا عن سعادتهم لمشاهدة العروض المقدمة، وأشادوا بما تحتويه من تجارب تعليمية وتفاعلات مشوقة ورائدة تجذب جميع الفئات السنية.
وقال يحيى المالكي: المعرض جميل جدًا من جميع النواحي ويضم العديد من الأشياء المشوقة والتعليمية التي أستفدت منها وأيضًا استفاد منها الجميع من مختلف الفئات العمرية من الجنسين.
وأضاف: زرت معرض كفاءة الطاقة، وأعجبني فيه العروض التي تهدف إلى ترشيد الطاقة والاستفادة منها على الوجه المطلوب من غير تقصير أو زيادة.
وقال جابر الحربي: التنظيم والعروض والخدمات المقدمة لكل زوار هذا المكان، وأيضًا الجميع هنا متعاون ويعمل بمنظومة متكاملة على أكمل وجه.
وأضاف: جميع أبنائي استمتعوا وأنا أيضًا، وقد وعدت نفسي وأبنائي بزيارة هذا المكان مرة أخرى إذا أقيم مرة أخرى وسنحت لي الفرصة.
وقال عبدالباري العيدروس: عمل متقن ومجهود جبار من شركة أرامكو لتنظيم هذا البرنامج الجميل جدًا.
المزيد من الصور :
خيارات الحفظ والمشاركة أرسل إلى تويترأرسل إلى فيس بوكأرسل إلى جوجلحفظ PDFنسخة للطباعةأرسل على البريدQrCode
أخبار الساعة

             
حول المؤسسة   الإدارة والتحرير   إصدارات المؤسسة   الاشتراكات الورقية   استوديو المدينة   أندرويد   آيباد وآيفون   تواصل معنا