Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الرياض في برقية لخادم الحرمين: لغة الأرقام أثبتت سياستكم الحكيمة

No Image

A A
قال صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في برقية رفعها لخادم الحرمين الشريفين ـ أيده الله ـ : سيدي.. تختلط مشاعر الفرح والسرور بمشاعر الفخر والاعتزاز بسياستكم الحكيمة التي أثبتت لغة الأرقام التي أفصحت عنها موازنة الدولة نجاحًا باهرًا ورؤية عميقة وقراءة متأنية لكل المؤثرات السياسية والاقتصادية والإقليمية مما مكن الدولة من تجاوز كل العقبات بشكل أذهل المراقبين وأغبط الأصدقاء والمحبين وأغاظ الأعداء والمتربصين.

سيدي.. لطالما كنتم ولازلتم حريصون على نهضة البلاد وترسيخ دعائم التنمية الاقتصادية الشاملة وتنمية القوى البشرية، والارتقاء بأداء أجهزة الدولة بما يلبي تطلعات وآمال مواطنيها في المجالات كافة سعيا منكم أيدكم الله نحو توفير الحياة الكريمة للمواطنين والمواطنات في هذه البلاد المباركة.

لقد جاءت أرقام الموازنة تحمل معها بشاير الخير والنماء والتطور، في ظل حرصكم الكريم وتوجيهاتكم السديدة بأن تكون هذه الموازنة محققة لطموح المواطن وذات أثر مباشر على متطلباته الأساسية في الصحة والتعليم والإسكان وغيرها من المجالات وبما يتماشى مع خطط التحول الوطني ورؤية المملكة 2030".

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store