Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

عبدالعال: الأمير منصور بن مشعل سيقود الأهلي لمنصات التتويج

عبدالعال: الأمير منصور بن مشعل سيقود الأهلي لمنصات التتويج

أكد أن سموه قادر على الاحتفاظ بنجوم الفريق

A A
امتدح عبدالعزيز عبدالعال رئيس النادي الأهلي الأسبق، التعاقدات الجديدة والخطوات التي اتخذها الأمير منصور بن مشعل بن عبدالعزيز المشرف العام على كرة القدم الأهلاوية.

وقال عبدالعال في تصريح خاص لـ»المدينة» أقول للأمير منصور بن مشعل عدت في الوقت المناسب لعشقك الماضي والحاضر وأن دعمك اللامحدود للأهلي ليس بمستغرب ليعود الفريق لمنصات التتويج، ليس في كرة القدم فقط بل في كل الألعاب.

وأضاف: أنا وكل الذين اعرفهم من أعضاء الشرف والجماهير نقف معك قلبا وقالبا من أجل الاهلي وانت قادر على الحفاظ على نجوم الفريق أمام أي إغراءات قد تصلهم من الأندية الأخرى ولا تلتفت لحاقد او حاسد.

وتابع عبدالعال «سيكتب التاريخ وقفتك مع النادي الاهلي بمداد من ذهب، فقد ظهرت وقت الشدة، وقت تخلي فيه كثيرون عن النادي، تواصل الليل بالنهار هذه الأيام ليكون الفريق في قمة الجاهزية مع انطلاق الموسم الجديد، سواء بالتعاقد مع مدرب كبير أو حتى على مستوى صفقات اللاعبين، وندعو الله أن يتوج جهودك بتحقيق البطولات.

واختتم عبد العال حديثه لـ»المدينة « بقوله: أوصي سموكم بالاستفادة من امكانيات المدرب الوطني يوسف عنبر، خاصة بعد أن اكتسب خبرة واسعة، ونتائجه السابقة خير دليل.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store