عادل إمام.. ظهور لافت في «مأمون وشركاه» والحلقات المقبلة أحداث ساخنة

الأربعاء - جدة
الأربعاء 08/06/2016
عادل إمام.. ظهور لافت في «مأمون وشركاه» والحلقات المقبلة أحداث ساخنة

بداية جيدة ظهر بها النجم الكبير عادل إمام في أولى حلقات مسلسله الرمضاني الجديد «مأمون وشركاه» أمس الأول، فقد بدا من الحلقة أن المسلسل زاخر بأحداث عديدة، وأن عادل إمام سيقدم مادة دسمة طالما أن أحداث الحقلة الأولى جاءت بهذا الظهور الملفت الذي شد انتباه المشاهدين.
في الحلقة الأولى من مسلسل «مأمون وشركاه»، وضمن أحداث المسلسل، أظهر عادل إمام بخله الشديد حتى على زوجته وأولاده، وينعكس بخله أيضًا على علاقته بجميع المحيطين به وأبرزهم صديق عمره وأيضًا أولاده الأربعة.
ومن أكثر المتضررين هي زوجته حميدة (الفنانة لبلبة) ويتضح ذلك من خلال أحداث الحلقتين الأولى والثانية، وتأتي أحداث المسلسل في الحلقات المقبلة من المسلسل انعكاس على علاقته بجميع المحيطين به، ويتعرّض مأمون وحميدة للسرقة في الشارع، ويبدأ مأمون بدراسة صفقة مهمة مع محاميه، ويشترط أن يبقي تفاصيلها سرية عن الجميع ولاسيما زوجته حميدة، مقابل 40 مليون جنيه. كما يظهر في أحداث المسلسل أول أبناء مأمون وهو يوسف (الفنان خالد سرحان) الذي يعيش مع زوجته في إيطاليا ويعاني من عدم الاستقرار في عمله في أحد مطاعم لندن وتورّطه بمسائل غير قانونية ما يؤثّر على إقامته فيها ويحول دون حصول على الجنسية التي يطالب بها منذ سنوات.
مسلسل «مأمون وشركاه» يجمع في بطولته إلى جانب عادل إمام: ولبلبة، مصطفى فهمي، شيرين، كمال أبو ريّة، خالد سليم، خالد سرحان، تامر هجرس، ريم مصطفى، أحمد فؤاد سليم، هنا الزاهد.

خيارات الحفظ والمشاركة أرسل إلى تويترأرسل إلى فيس بوكأرسل إلى جوجلحفظ PDFنسخة للطباعةأرسل على البريدQrCode
أخبار الساعة

             
حول المؤسسة   الإدارة والتحرير   إصدارات المؤسسة   الاشتراكات الورقية   استوديو المدينة   أندرويد   آيباد وآيفون   تواصل معنا