تجمّع حاشد لعشّاق السيارات محاط بهالة من الوطنية

"الغسان للسيارات – إنفينيتي" تُكرم عُشاقها وعملاءها الكرام بتجمّع شيّق من الطرازات الجديدة بمناسبة اليوم الوطني السادس وثمانين للمملكة العربية السعودية.
جريدة المدينة-جدة
الأحد 23/10/2016
تجمّع حاشد لعشّاق السيارات محاط بهالة من الوطنية
: بمناسبة حلول اليوم الوطني السادس وثمانين للمملكة العربية السعودية، أقامت مؤسسة غسان عبد الرحمن السليمان التجارية "الغسان للسيارات"، الوكيل الحصري لسيارات إنفينيتي في المملكة العربية السعودية، للمرة الأولى تجمعاً لأعضاء "نادي إنفينيتي السعودية" في مقهى شهير بـحيّ الشاطئ. وقد أمضى الزوّار الكرام وقتاً شيّقاً في الفعالية حيث حصلوا بموجبها على هدايا قيّمة وتسنّى لهم إجراء تجارب قيادة طراز إنفينيتي "كيو30" Q30 بالإضافة إلى أقوى سيارة ضمن أسطول إنفينيتي وهي Q70S V8.

حضر اللقاء على ما يزيد عن 35 عضواً في "نادي إنفينيتي السعودية"، من ضمنهم رئيس النادي السيد ماهر العنزي ومُنسّق النادي السيد باسم الحربي، على متن سيارات إنفينيتي الخاصة بهم. وقد شكر النادي شركة "الغسان للسيارات – إنفينيتي"على تعاونها الدائم ودعمها المتواصل، وقدّمت جائزة إلى السيد نيكولاس بوديغل، مدير التسويق بالمملكة لدى "الغسان للسيارات – إنفينيتي".

بنهاية الفعالية، احتفل المدعوون جميعاً باليوم الوطني السادس وثمانين للمملكة العربية السعودية عبر رفع أعلام المملكة. كما تعهّدت شركة الغسان للسيارات و"نادي إنفينيتي السعودية" بمواصلة تقديم الدعم لبعضهم البعض في الفعاليات المقبلة.

بهذه المناسبة، قال الشيخ يوسف السليمان، المدير التنفيذي لعمليات البيع بالتجزئة لدى الغسان للسيارات – إنفينيتي: "إنّ الشغف الذي يبديه سائقونا تجاه سيارات إنفينيتي الخاصة بهم يجمعهم في عائلة ثانية تعبّر عن مدى السعادة التي تنضح بين أفرادها في اللقاءات والنشاطات الممتعة التي ينظمها ’نادي إنفينيتي السعودية‘. وتُعتبر هذه التجمّعات بمثابة فرصة مثالية للسائقين كي يُعبّروا عن مدى حماسهم لإنفينيتي والتعبير عن الشغف الذي يعتريهم تجاه مجموعتنا الشيقة والمتنامية من السيارات، ضمن إطار وطني جليل متألق بالاحتفالات بمناسبة حلول اليوم الوطني السادس وثمانين للمملكة العربية السعودية."
المزيد من الصور :
خيارات الحفظ والمشاركة أرسل إلى تويترأرسل إلى فيس بوكأرسل إلى جوجلحفظ PDFنسخة للطباعةأرسل على البريدQrCode
أخبار الساعة

             
حول المؤسسة   الإدارة والتحرير   إصدارات المؤسسة   الاشتراكات الورقية   استوديو المدينة   أندرويد   آيباد وآيفون   تواصل معنا