للمرة الأولى في المملكة نيسان تعرض سيارتها جي تي- آر نيسمو 2017في معرض أكسس الدولي العاشر للسيارات الفاخرة

جريدة المدينة-جدة
الأحد 23/10/2016
للمرة الأولى في المملكة نيسان تعرض سيارتها جي تي- آر نيسمو  2017في معرض أكسس الدولي العاشر للسيارات الفاخرة
تشارك نيسان السعودية العربية في الدورة العاشرة من معرض أكسس الدولي للسيارات الفاخرة الذي يقام في فندق هيلتون بجدة.وتسلط الشركة الضوء خلال المعرض على مجموعة من سيارات نيسمو أبرزها سيارة جي تي- آر نيسمو 2017 الجديدة.
وبهذه المناسبة، قال عبدالإله وزني، مدير عام التسويق والعلاقات العامة في نيسان العربية السعودية: "يقتصر معرض أكسس الدولي على السيارات الفاخرة فقط دون غيرها، وتغتنم نيسان هذه الفرصة الحصرية من أجل تسليط الضوء على طرازات نيسمو ولاسيما سيارة جي تي- آر نيسمو 2017التي تشكل خلاصة خبراتنا على مدى عشرات السنين في إنتاج السيارات الرياضية المتطورة".
واستقطب المعرض في دوراته السابقة أكثر من 10 آلاف زائر ليشكل ذلك دليلاً واضحاً على تنامي معدلات محبي السيارات الفاخرةعالية الأداء. ويستأثر المعرض بأهمية بالغة في سوق السيارات، إذ يشهد حضور نخبة من كبار المسؤولين التنفيذيين وقادة القطاع.
وتسلط نيسان الضوء على علامتها التجارية نيسمو من خلال سيارة جي تي- آر الجديدة التي سيتم طرحها للبيع في السوق السعودية خلال عام 2017، إضافة إلى سيارة باترول نيسمو المتميزة التي ترتقي بفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات من نيسان إلى مستويات جديدة كلياً.
وتعد نيسمو، التيتأخذ اسمها منالأحرف الأولى لكلمتي NISsan،MOtorsports(نيسان لرياضة السيارات)، علامة السيارات التي توفر باقةً متنوعة من المنتجات القائمة على التكنولوجيا المتطورة والأداء العالي؛ وتتيح للسائقين تجارب قيادة مشوّقةمن خلالالتصاميم الراقية والديناميكية الهوائية المستوحاة منرياضة السيارات، وكذلك المزايا المعززة وخفة الحركة منقطعة النظير. وفي عالم رياضة السيارات، تشارك نيسمو في أبرز بطولات سباقات السيارات الرياضية جي تي بما في ذلك سلسلة سوبر جي تي اليابانية، إضافةً إلى توريد المحركات للفرق المشاركة في منافسات سباق لومان 24 ساعة وسلسلة لومان الأوروبية.
وتجمع جي تي- آر نيسمو 2017 بين الشكل والأداء عبر إدخال العديد من الترقيات على صعيد التصميم، وذلك بهدف مواكبة معدلات الطلب على السيارةبعد تنامي إمكاناتها على مستوى الأداء. وتدخل ألياف الكربون المتينة وخفيفة الوزن في صناعة العديد من مكونات السيارة، فيما يولد شكلها قوة دافعة نحو الأسفل هي الأكبر مقارنةً مع سيارات نيسان الأخرى حتى اليوم. وتم إعادة تجديد المقصورة مع تصميم جديد للوحة العدادات يضفي شعوراً بالرقي والفخامة، فيما تتيح نظم التحكم المبسطة إمكانية القيادة بسرعات عالية بصورة أكثر أماناً وسهولة.
وتتسم السيارة بأداء وثاب ومميز من جميع النواحي، سواء لناحية القوة أو المزايا الفائقة التي تشكل خلاصة خبرات نيسان الواسعة في عالم رياضة السيارات. وهي تتمتع بنظام تعليق مضبوط وقابل للتعديل يتلاءم تماماً مع القوة الناتجة عن محرك يتم تجميعه يدوياً من 6 أسطوانات على شكل حرف V سعة 3.8 لتر،ويعمل بتقنية الضخ التوربيني المزدوجللوقود لتوليد قوة 600 حصان. ويتمتع المحرك بنظام نقل حركة مزدوج من 6 سرعات مع شاحني توربوعاليي التدفق بقطر كبير على غرار النماذج المستخدمة في سباقات جي تي 3GT3.
كما تتمتع نيسان باترول نيسمو بهيكل لافت يعكس دقة الأداء العالي لهذه السيارة وأنماط القيادة الديناميكية التي توفرها للسائقين. وهي تعمل بمحرك من 8 أسطوانات على شكل حرف V يولد قوة 428 حصاناً، كما تم تحسين مستويات عزم الدوران بنسبة تزيد على 70% لجهة عدد دورات المحرك. ويوجه نظام التعليق المصمم خصيصاً لهذه السيارةقدراتديناميكيةتمكنك من التحكم بقوتهاالكبيرة. وسيتم طرح سيارة "نيسان باترول نيسمو" حصرياً في منطقة الشرق الأوسط للعملاء في المملكة العربية السعودية.
المزيد من الصور :
خيارات الحفظ والمشاركة أرسل إلى تويترأرسل إلى فيس بوكأرسل إلى جوجلحفظ PDFنسخة للطباعةأرسل على البريدQrCode
أخبار الساعة

             
حول المؤسسة   الإدارة والتحرير   إصدارات المؤسسة   الاشتراكات الورقية   استوديو المدينة   أندرويد   آيباد وآيفون   تواصل معنا