الغسان للسيارات تطلق إنفينيتي Q50 طراز 2017 من فئة السيدان الرياضية: تقنيات جديدة للمحرك والشاسيه تقدم أداءًا مُمكِّنًا وقيادةً مُجزية

جريدة المدينة-جدة
الإثنين 28/11/2016
الغسان للسيارات تطلق إنفينيتي Q50 طراز 2017 من فئة السيدان الرياضية: تقنيات جديدة للمحرك والشاسيه تقدم أداءًا مُمكِّنًا وقيادةً مُجزية
كشفت مؤسسة غسان عبد الرحمن السليمان التجارية "الغسان للسيارات"، الوكيل الحصري لسيارات إنفينيتي في المملكة العربية السعودية اليوم عن السيارة الجديدة إنفينيتي Q50 طراز 2017 من فئة السيدان الرياضية مع عدد من الترقيات التي تعزز الأداء والنواحي الديناميكية وتقدم تجربة قيادة أكثر تمكينًا للسائق واهتمامًا بمتطلباته. وتشمل الترقيات الشاملة تقنيات الجيل التالي المعززة للراحة أثناء القيادة الركوب والسيطرة المتكاملة، كما قدمت الشركة مجموعتين جديدتين للدفع والحركة لهذه السيارات تضم محركين متقدمين V6 مع شاحن التيربو.

نظمة الغسان للسيارات العديدد من تجارب القيادة على حلبة (التراك) في جدة وفي الرياض على حلبة (دياراب) لمجموعة من عملائها المحتملين وممثلي الصحافة والاعلام.

وقال الشيخ يوسف السليمان، المدير التنفيذي لعمليات البيع بالتجزئة لدى الغسان للسيارات – إنفينيتي: "تعتبر Q50 ريد سبورت 400 أول سيارة نقوم بتدشينها في المنطقة تحت الشعار الجديد للعلامة التجارية (‘Empower The Drive’). وبتقديمها تجربة قيادة فاخرة بمجموعتين جديدتين كليًا للدفع ونقل الحركة (300 حصانًا و400 حصانًا) إلى جانب عدد من التحديثات التكنولوجية في مجال السلامة المعززة، تقدم Q50 الجديدة الأدوات التي تُمكّن السائق بكل تأكيد، ومن المتوقع أن تنطلق هذه السيارة بنجاحاتنا الإقليمية نحو آفاق أوسع، إضافة إلى مواصلة دورها كطراز رئيسي لإنفينيتي في المملكة العربية السعودية".



وتقود مجموعة السيارات Q50 ريد سبورت الجديدة وهي نسخة الأداء المتقدم المنتمية لفئة سيارات السيدان الرياضية الجديدة. ويولّد المحرك سداسي الأسطوانات الذي يعمل بالبنزين سعة 3.0 لتر بالتيربو المزدوج مع تقنية الحقن المباشر، قوة 400 حصانًا، وهي الميزة الجوهرية لهذا المحرك.

ويتواصل تعزيز اختيارات مجموعات نقل الحركة، مع التوسع في مستويات تطعيمات ومزايا Q50 إلى ثلاثة مستويات للسيارة السيدان الرياضية. كما يتوفر المحرك الإضافي سداسي الأسطوانات بشاحن التيربو في Q50 بقوة 300 حصانًا، والمتضمنة في خيارات Q50 سبورت. وهناك وحدة المحرك سعة 2.0 لتر بأربع أسطوانات بشاحن التيربو الذي يولد قوة 208 أحصنة ضمن باقة Q50 القياسية.

وتشمل Q50 الجديدة نظام التعليق الديناميكي الرقمي(DDS) من إنفينيتي للمرة الأولى، والذي يمنح سيارة السيدان الرياضية الجديدة مزيجًا مثاليًا من الراحة أثناء القيادة والاستجابة المتميزة والرائدة في هذه الفئة من السيارات إضافة إلى رشاقة الحركة. وبالنسبة للسائقين الذين يرغبون بمجموعة من الإعدادات الديناميكية التي تتوافق مع متطلباتهم وأذواقهم الخاصة، يمكنهم الآن تعزيز جهاز اختيار نمط القيادة من إنفينيتي(DMS) في Q50 بـ "النمط الشخصي" الذي يتيح للسائقين الاستفادة من مزايا رائعة لإعدادات المحرك ونظام التعليق والتوجيه.

وكميزة قياسية، تشمل طرازات Q50 المجهزة بالمحرك سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر بالتيربو الثنائي الجديد(300 حصانًا) نظام التوجيه الكهربائي الالكتروني بمساعدة جريدة مسننة من إنفينيتي.

وتتابع إنفينيتي Q50الجديدة تقديم قائمة طويلة ومتفوقة من تقنيات السلامة والأمان، مايضمن تمكين السائقين من خلال مجموعة هائلة من وسائل المساعدة والسلامة.

وتشمل التحسينات التكنولوجية الرئيسية: على ترقية تتمثل في الجيل الثاني من نظام التوجيه المباشر المتكيّف من إنفينيتينظام التحذير في المناطق العمياء مع التدخل، ونظام التحذير من مغادرة حارة السير و ونظام منع مغادرة حارة السير مع نظام التحكّم النشط للحفاظ على المسار، وتقنية التدخل لمنع الاصطدام الخلفي مع تقنية التحذير من الحركة المرورية المتقاطعة ونظام التحذير التنبؤي قبل الإصطدام الأمامي وشاشة الرؤية الشاملة مع نظام كشف الأجسام المتحركة.

الجدير بالذكر أن إنفينيتي Q50 ريد سبورت 3.0t 400 متوفرة في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 229،000 ريال سعودي، بينما تتوفر نسخة الطراز الأساسي Q502.0t بسعر يبدأ من 141،000 ريال سعودي.

مؤسسة غسان عبدالرحمن حمد السليمان التجارية "الغسان للسيارات"، تقدم لعملائها الأوفياء باقة راحة البال ما بعد البيع مع كل عملية شراء إنفينيتي جديدة.

والتي تهدف إلى ضمان راحة البال أثناء فترة التمليك، مع فوائد شاملة، وتتضمن هذه الباقة ثلاثة مقومات هامة جدا: ضمان لمدة خمس سنوات أو 150،000كلم (أيهما يأتي أولاً)، صيانة مجانية لمدة خمس سنوات أو 100،000كلم (أيهما يأتي أولاً / قطع الغيار والعمالة لما يلي يتم تغطيتها على فترات زمنية محددة كما هو منصوص عليه في كتيب الضمان والصيانة: زيت المحرك، فلتر الوقود، فلتر الزيت، فلتر الهواء، فلتر المكيف و زيت الفرامل. وأن يتم تنفيذ جميع الخدمات في ورش عمل الغسان للسيارات ضمن 999كم من فترة الخدمة المحددة) ) ومساعدة مجانية غير محدودة الأميال على الطرق لمدة خمس سنوات (24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع). الضمان وخدمة مجانية تم تصميمها خصيصا لتلبية مجموعة من احتياجات العميل بضم مجموعة واسعة وخاصة من الفوائد والأدوات، وبالتالي ضمان تجربة ممتعة وخالية من متاعب السيارات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة معرضنا وطلب تفاصيل شروط وأحكام باقة راحة البال."
المزيد من الصور :
خيارات الحفظ والمشاركة أرسل إلى تويترأرسل إلى فيس بوكأرسل إلى جوجلحفظ PDFنسخة للطباعةأرسل على البريدQrCode
أخبار الساعة

             
حول المؤسسة   الإدارة والتحرير   إصدارات المؤسسة   الاشتراكات الورقية   استوديو المدينة   أندرويد   آيباد وآيفون   تواصل معنا