نائب مدير عام الجوازات: البصمة شرط للاستفادة من خدمات الجوازات

علي العيسى - الرياض
الأربعاء 11/01/2017
نائب مدير عام الجوازات: البصمة شرط للاستفادة من خدمات الجوازات
أوضح نائب مدير عام الجوازات اللواء ضيف الله بن سطام الحويفي، أن أصحاب العمل والمقيمين ومرافقيهم لن يتمكنوا من إكمال إجراءاتهم والاستفادة من الخدمات المقدمة لهم من خلال إدارات الجوازات وخدمات الجوازات الإلكترونية والخدمات المقدمة عبر منافذ المملكة الدولية والخدمات الحكومية الأخرى إلا بعد تسجيل خصائصهم الحيوية (البصمة) في النظام الآلي، داعياً جميع أصحاب العمل وأرباب الأسر من المقيمين إلى سرعة تسجيل بصماتهم للذين لم يسبق لهم تسجيلها وذلك لضمان سرعة إنهاء إجراءاتهم. وأكد اللواء الحويفي، أن المديرية العامة للجوازات دعت كل المقيمين في المملكة ممن لم يقوموا بتسجيل بصماتهم، لتسجيل الخصائص الحيوية «البصمة» لهم ولمرافقيهم ممن بلغ عمره ست سنوات فما فوق، ليتمكنوا من الاستفادة من خدمات الجوازات المقدمة لهم. وأشار اللواء الحويفي، إلى أن المديرية العامة للجوازات قامت بتجهيز مواقع لتسجيل بصمات المقيمين في جميع مناطق المملكة ومحافظاتها ووفرت لها جميع الاحتياجات من الأجهزة المتطورة والكوادر البشرية المؤهلة لضمان إنهاء إجراءاتهم بدقة وسرعة وتقديم أفضل الخدمات لهم، مشيراً إلى أن الجوازات قد خصصت بريداً للتواصل الإلكتروني للرد على جميع الاستفسارات واستقبال الآراء والمقترحات، وللاطلاع على مواقع تسجيل الخصائص الحيوية البصمة من خلال زيارة الموقع الرسمي للجوازات.
خيارات الحفظ والمشاركة أرسل إلى تويترأرسل إلى فيس بوكأرسل إلى جوجلحفظ PDFنسخة للطباعةأرسل على البريدQrCode

خيارات عرض التعليق

إختيار الطريقة التي تفضلها لعرض التعليقات، ثم اضغط على "حفظ الإعدادات" لتفعل التغيرات.
1

نعم..خدمة..البصمه.مهمه.جداً.ولكن.عدم.وجودها..خارج.المملكه..فى سفارات خادم.الحرمين.والزوار والمعتمرين..والحجاج..وكذلك.المواطنين المنتهيه مدة.جوازاتهم..
فلذا..أمل.من تعميم.نشر هذه.الخدمه.فى جميع.سفارات.المملكة.فى الخارج..

أخبار الساعة

             
حول المؤسسة   الإدارة والتحرير   إصدارات المؤسسة   الاشتراكات الورقية   استوديو المدينة   أندرويد   آيباد وآيفون   تواصل معنا