تفاعلا مع المدينة ..«المياه» تعالج طفوحات مدرسة مكة

عبدالرزاق البجالي - مكة
الأربعاء 11/01/2017
تفاعلا مع المدينة ..«المياه» تعالج طفوحات مدرسة مكة

تفاعلا مع ما نشرته وانفردت به «المدينة» حول المياه الآسنة، التي حاصرت طلاب ومعلمي متوسطة وائل بن حجر بمكة المكرمة الأسبوع الماضي، نتيجة طفح المجاري داخل فناء المدرسة، مما اضطر المعلمين والطلاب إلى استخدام الكراسي جسرا للعبور، أوضح الدكتور محمد محمود القاضي، مدير وحدة أعمال مكة المكرمة والطائف المكلف، بشركة المياه، بأنه تم وقوف المختصين على الموقع المشار إليه من مبنى يضم مدرستين، وتبين أنها مشكلة داخلية تسببت في طفح مياه الصرف الصحي.
لافتا إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بسحب المياه وعمل الصيانة اللازمة ورفع الضرر. وأضاف أن الشركة تعمل جاهدة على خدمة عملائها والأخذ بملاحظاتهم، وذلك سعيًا منها لتحسين ورفع مستوى الخدمة المقدمة لهم.
وكانت «المدينة» انفردت بنشر فديو على موقعها الإلكتروني، تحت خبر بعنوان: بالفيديو.. مياه آسنة تحاصر مدرسة بمكة.. وكراسي عائمة تنقذ المعلمين والطلاب، حيث ظهر في الفيديو، الذي لاقى رواجا واسعا وحظي بتفاعل من قبل رواد مواقع التواصل، عددا من معلمي وطلاب مدرسة وائل بن حجر الواقعة في زهرة كدي وهم يعبرون بصعوبة من على الكراسي المتراصة، التي استخدمت كجسر للعبور والخروج من المدرسة.

خيارات الحفظ والمشاركة أرسل إلى تويترأرسل إلى فيس بوكأرسل إلى جوجلحفظ PDFنسخة للطباعةأرسل على البريدQrCode
أخبار الساعة

             
حول المؤسسة   الإدارة والتحرير   إصدارات المؤسسة   الاشتراكات الورقية   استوديو المدينة   أندرويد   آيباد وآيفون   تواصل معنا