هل ينجح كوشنر في البيت الأبيض؟

إبراهيم عباس -جدة
الأربعاء 11/01/2017
لم يكن مفاجئًا أن يعيّن الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب رجل الأعمال اليهودي وصاحب صحيفة «نيويورك أوبزرفر» جاريد كوشنر(36 سنة) زوج ابنته الوحيدة إيفانكا كبيرًا لمستشاري البيت الأبيض، فقد لعب دورا كبيرا من وراء الكواليس في حملة ترامب الانتخابية كما ألمح ترامب بنيته إسناد منصب كبير لصهره في البيت الأبيض قبل بضعة أيام. وسيتقلد كوشنر هذا المنصب الرفيع في البيت الأبيض بالرغم من ضآلة خبرته السياسية. وقد دعا الديمقراطيون ترامب إلى إعادة النظر في هذا التعيين تخوفًا من المحسوبية وتضارب المصالح. كوشنر المعروف بصوته الخافت وخجله من الكاميرا خريج هارفارد، ويعرف عن والده أنه أحد أقطاب العقار أيضًا، وسبق اعتقاله لتهربه من الضرائب.
خيارات الحفظ والمشاركة أرسل إلى تويترأرسل إلى فيس بوكأرسل إلى جوجلحفظ PDFنسخة للطباعةأرسل على البريدQrCode

خيارات عرض التعليق

إختيار الطريقة التي تفضلها لعرض التعليقات، ثم اضغط على "حفظ الإعدادات" لتفعل التغيرات.
2

ربما الحديث التي تتحدث عن حرب الكترونيات ربما تكون هناك ازمه كبيره داخليه وتخوف ان تكون هناك اعمال تخربيه يكون فيه تصادم كبير في داخل تلك الدوله او اعمال عدائيه بين مويدين ومعارضين تودي الى تصادم كبير بينهم في تاريخ 20 بسبب حرب الكترونيه اثارت الراي العام في داخل تلك الدوله اتوقع سوف يكون هناك اعمال وتصادم كبير داخلي ونشقاقات بين مويد ومعارض .

1

لقول الله تعالى (إِنَّا أَنْزَلْنَا التَّوْرَاةَ فِيهَا هُدًى وَنُورٌ يَحْكُمُ بِهَا النَّبِيُّونَ الَّذِينَ أَسْلَمُوا لِلَّذِينَ هَادُوا وَالرَّبَّانِيُّونَ وَالْأَحْبَارُ بِمَا اسْتُحْفِظُوا مِنْ كِتَابِ اللهِ وَكَانُوا عَلَيْهِ شُهَدَاءَ فَلَا تَخْشَوُا النَّاسَ وَاخْشَوْنِ وَلَا تَشْتَرُوا بِآيَاتِي ثَمَنًا قَلِيلًا وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللهُ فَأُولَئِكَ هُمُ الْكَافِرُونَ) سورة المائدة -44-.

إضافة تعليق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

معلومات أكثر عن خيارات التنسيق

2 + 5 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.
أخبار الساعة

             
حول المؤسسة   الإدارة والتحرير   إصدارات المؤسسة   الاشتراكات الورقية   استوديو المدينة   أندرويد   آيباد وآيفون   تواصل معنا