آخر الأخبار
وكيل إمارة الرياض يستقبل رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية
تاريخ النشر: 14 أغسطس 2020 22:54 KSA
استقبل معالي وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري في مكتبه بديوان الإمارة، أمس, رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي, يرافقها وكلاء الجامعة، وذلك عقب استقبال سمو أمير منطقة الرياض لها بمناسبة تكليفها رئيسةً للجامعة حديثاً.
وتمنى الدكتور السديري، التوفيق والنجاح للدكتورة الصفدي، منوهاً بمستويات الجامعة الإلكترونية العالية ودورها التنموي.
كما جرى مناقشة سبل التعاون في مجالات التعليم العالي والتطوير الوظيفي بين الجهتين، وفق توجيهات سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه.
وتمنى الدكتور السديري، التوفيق والنجاح للدكتورة الصفدي، منوهاً بمستويات الجامعة الإلكترونية العالية ودورها التنموي.
كما جرى مناقشة سبل التعاون في مجالات التعليم العالي والتطوير الوظيفي بين الجهتين، وفق توجيهات سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه.