محليات
مدير تعليم جدة : أكثر من 97% نسبة تحصين المعلمين والمعلمات
تاريخ النشر: 22 أغسطس 2021 16:55 KSA
عاد أكثر من 38 ألف معلم ومعلمة إلى مدارسهم اليوم , استعداداً للعام الدراسي 1443هـ والتأكد من جاهزية المدارس لاستقبال الطلاب والطالبات الأسبوع القادم بإذن الله.
واطلع مدير التعليم بجدة الدكتور سعد المسعودي اليوم خلال جولته على تطبيق الإجراءات الاحترازية في الفصول الدراسية ومراعاة وضع المسافات الآمنة بين الطلاب داخل فصول ومرافق المدرسة وأهمية تفعيل تطبيق توكلنا للتأكد من التحصين, كما التقى بالمعلمين, مثمنا جهودهم في عملية التعليم -عن بعد- من خلال منصة 'مدرستي'.
يُذكر أن إدارة التعليم بجدة بدأت استعدادها للعام الدراسي 1443ه منذ وقت مُبكر بإبرام عقود الصيانة والتشغيل والنظافة للمدارس، كما يجري العمل على تسلّم عدد من المجمعات التعليمية للبنين والبنات في أحياء طيبة والمروة والوزيرية تم تصميمها وفق أحدث التجهيزات والتقنيات التعليمية، إلى جانب ترحيل المقررات الدراسية للمراحل الدراسية الثلاث لضمان بدء العام الدراسي بشكل جيد وعودة الطلاب والطالبات لمدارسهم بطمأنينة ووسط إجراءات واحتياطات تضمن صحتهم وسلامتهم.
واطلع مدير التعليم بجدة الدكتور سعد المسعودي اليوم خلال جولته على تطبيق الإجراءات الاحترازية في الفصول الدراسية ومراعاة وضع المسافات الآمنة بين الطلاب داخل فصول ومرافق المدرسة وأهمية تفعيل تطبيق توكلنا للتأكد من التحصين, كما التقى بالمعلمين, مثمنا جهودهم في عملية التعليم -عن بعد- من خلال منصة 'مدرستي'.
يُذكر أن إدارة التعليم بجدة بدأت استعدادها للعام الدراسي 1443ه منذ وقت مُبكر بإبرام عقود الصيانة والتشغيل والنظافة للمدارس، كما يجري العمل على تسلّم عدد من المجمعات التعليمية للبنين والبنات في أحياء طيبة والمروة والوزيرية تم تصميمها وفق أحدث التجهيزات والتقنيات التعليمية، إلى جانب ترحيل المقررات الدراسية للمراحل الدراسية الثلاث لضمان بدء العام الدراسي بشكل جيد وعودة الطلاب والطالبات لمدارسهم بطمأنينة ووسط إجراءات واحتياطات تضمن صحتهم وسلامتهم.