الشميمري لمركز تعزيز الصحة

الشميمري لمركز تعزيز الصحة
عين الدكتور بندر القناوي مدير جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية الدكتور عبدالله الشميمري رئيساً تنفيذياً لمركز تعزيز الصحة والذي أنشئ مؤخرا ليكون استثمارا وطنيا لدعم التنمية الصحية في المملكة.. تهانينا.